آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

لجنة ترخيص الاندية تناقش زيارة وفد الاتحاد الاسيوي

{title}
هوا الأردن -
عقدت لجنة ترخيص الاندية اجتماعا لها -اليوم الاحد- في مقر الاتحاد برئاسة عضو الهيئة التنفيذية سمير منصور لمناقشة اخر ما وصلت اليه الاندية من أجل تقديم ملف الترخيص وبرنامج زيارة وفد الاتحاد الاسيوي للاندية بحضور الامين العام فادي زريقات والاعضاء المحامي سعد حياصات نائب رئيس اللجنة ووليد النسور ومدير الترخيص مأمون الدعجة.
 
وفي بداية الاجتماع رحب سمير منصور بالحضور مؤكدا اهمية ترخيص الاندية، ودعم الاتحاد لكافة الاندية لتقديم النماذج المطلوبة حسب متطلبات الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
 
واكد منصور ان جميع الاندية قد شاركت في ورشة العمل التي عقدها الاتحاد على فترات بهدف توضيح اهمية ترخيص الاندية وشرح المعايير الخمسة الواجب على الاندية تطبيقها لغايات الترخيص، تماشيا مع تعليمات الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
 
وطالب منصور من الاندية ضرورة تقديم نماذج الترخيص وخاصة للاندية المرشحة للمشاركة في بطولات الاتحاد الاسيوي .
من جانبه اكد  فادي زريقات على  اهمية الزيارة التي سيقوم بها وفد الاتحاد الاسيوي بهدف الاطلاع على ما انجزته الاندية في مسالة تطبيق متطلبات الاحتراف مشيرا الى ان سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية يولي هذا الملف اهتماما كبيرا بهدف تطوير عمل منظومة الكرة الاردنية .
 
واشار زريقات الى اهمية  عقد جلسات عمل متبادلة بين اتحاد كرة القدم والمجلس الاعلى للشباب من اجل تبادل المعلومات والخبرات في مجال ترخيص الاندية، ووضح المجلس الاعلى بصورة ما يقوم به الاتحاد في مجال ترخيص الاندية وذلك من منطلق ان المجلس الاعلى واتحاد كرة القدم يعملان لمصحلة كرة القدم الاردنية.
 
وأوصت اللجنة بإرسال كتب الى أندية المحترفين مرفق معه النماذج المعده من قبل الاتحاد.، كما كلفت مقرر اللجنة الانسة هبة الزيود بتوثيق جميع الاوراق المطلوبة من الأندية بعد عرضها على فريق العمل  وبيان صحتها وبالتالي اعتمادها.
واتخذت اللجنة عدة قرارات حسب التالي:
 
اولاً: تشكيل وفد يتكون من مدير المسابقات عوض شعيبات، مدير الترخيص السيد مأمون الدعجة، المتستشار القانوني الانسة ربا الخطيب ومنسق زيارة وفد الاتحاد الاسيوي السيد احمد ماشية لمرافقة وفد الاتحاد الاسيوي خلال زيارته للاندية خلال الفترة من 27-30 الجاري.
 
ثانياً: مخاطبة المجلس الاعلى للشباب من اجل عقد جلسات عمل متبادلة لتبادل المعلومات والخبرات في مجال ترخيص الاندية.
 
ثالثا: اعتماد ملعبي البترا والامير فيصل كملاعب تدريب للاندية المرشحة للمشاركة في البطولات الاسيوية وهي الفيصلي، الوحدات، الجزيرة وذات راس مع ضرورة عمل اتفاقية مع المجلس الاعلى للشباب.
 
 رابعاً: تسمية المستشار القانوني الانسة ربا الخطيب لمرافقة مأمون الدعجة واحمد ماشة للمشاركة بورشة عمل خاصة بمديري ترخيص الأندية بالاتحادات الوطنية والتي ستقام في ماليزيا خلال الفترة من 5-8 تشرين الثاني المقبل.
تابعوا هوا الأردن على