آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

خوري : لن نجبر ابو زمع على البقاء مع الاخضر

{title}
هوا الأردن -

اكد رئيس نادي الوحدات النائب طارق خوري ان تخبط قرارات المدير الفني للفريق عبد الله ابو زمع مؤخرا حول مسألة التعاقد مع لاعب الفريق السابق محمود شلباية هي السبب وراء رفض اغلبية مجلس الادارة اعادة الاعب مجددا الى صفوف الفريق.

وقال النائب طارق خوري : قبل اسبوع واحد فقط ابلغني ابو زمع انه يرفض تماما فكرة عودة شلباية الى الفريق قائلا بالحرف الوحدات: عودة شلباية الى الفريق ستدمره, وبعدها وتحت ضغوط الجماهير عاد عن كلامه وطلب من الادارة التعاقد معه مجددا, وهذا بالطبع تخبط لا يليق بالعمل المؤسسي الذي نتبعه في نادي الوحدات وهو ما جعلنا نرفض طلبه وبأغلبية.

واضاف خوري: نحن لم نطلب التعاقد مع شلباية وخاطبنا ابو زمع لابداء الرأي وقد فعل لكن القرار النهائي هو بيد الادارة التي تضع سياسات التعاقد وفق ضوابط محددة ووفق سياسة واضحة ومرسومة من الجهاز الفني وللأسف ابو زمع خالف هذه الاسس ومن حقنا كمجلس ادارة ان نتخذ القرار الذي يصب في مصلحة النادي ويخدم مسيرته.

وتابع خوري: نادي الوحدات اكبر من اي اسم وهو مؤسسة عملاقة وتضم في جنباتها خيرة ابناء الوطن وبالتالي فان الكثيرين يرغبون في خدمة النادي في اي موقع كان مؤكدا ان الادارة لن تقوم بثني المدير الفني ابو زمع عن استقالته كما فعلت سابقا في حال قدمها لمجلس الادارة.

تابعوا هوا الأردن على