آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

تشكيلة النشامى لمواجهتي الصين وأوزبكستان تعلن اليوم

{title}
هوا الأردن -

اكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم احمد عبد القادر ان تشكيلة المنتخب ستعلن رسميا مساء اليوم في اطار الاستعدادات للنهائيات الاسيوية التي ستقام في استراليا مطلع العام المقبل، حيث جاء منتخبنا في المجموعة التي تضم اليابان والعراق وفلسطين.

وينتظر الجهاز الفني انتهاء الجولة الخامسة والأخيرة من الدور التمهيدي لبطولة كأس الأردن التي تجري مبارياتها اليوم للاعلان الرسمي عن التشكيلة، على ان تبدأ التدريبات مساء غد استعدادا لمواجهتي الصين واوزبكستان وديا الشهر المقبل.

وقال في حديثه ان نادي الوحدات طلب معرفة الأسماء الذين سينضمون للتشكلية الجديدة من فريقه، حتى يتسنى اعتماد التشكيلة التي ستسافر إلى الإمارات للمشاركة في بطولة الظفرة الدولية المقررة في الإمارات خلال الفترة 26-31 من شهر آب الحالي، وتم تحديد أسماء اللاعبين الذين تم اختيارهم للتشكيلة، وهم الحارس عامر شفيع ومحمود زعترة ومنذر أبو عمارة ورجائي عايد.

واشار عبدالقادر إلى ان الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الذي يضم المدرب العام أنزور حينا ومدرب الحراس ووليد ميخائيل يقومون باجتماعات دورية بعد رصد مباريات بطولة كأس الاردن بهدف متابعة اللاعبين على ارض الواقع قبل الاعلان الرسمي عن قائمة المنتخب. ويذكر ان التشكيلة ستضم لاعبين مقيدين ضمن القائمة الاسيوية التي تم اعتمادها من قبل الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، ورغم ذلك لايزال الباب مفتوحا ايضا لقيد لاعبين جدد، لذا الفرصة متاحة امام الجميع لتمثيل المنتخب الذي سيباشر التدريبات لحين انطلاق دوري المحترفين.

تابعوا هوا الأردن على