آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الهدوء يعود لنادي الوحدات بعد عاصفة شلباية

{title}
هوا الأردن -

عادت المياه الى مجاريها بين ادارة نادي الوحدات والمدير الفني عبد الله ابو زمع بعد سحابة الخلاف التي انقشعت على بعد ان لاحت في الافق بوادر اننفصال بين الطرفين لرفض الادارة التعاقد مع محمود شلباية .

وبالفعل بدأ المدير الفني للوحدات عبد الله أبو زمع تحضير فريقه للمشاركة في بطولة الظفرة الإماراتي بعد عودة الهدوء وتدارك الموقف الخاص فيما يتعلق بالاستقالة.


و كان أبو زمع لوح بالإستقالة بعد مباراة ذات راس بالكأس واشترط لعودته التوقيع مع المهاجم محمود شلباية بعد قرار الإدارة الأخير برفض التعاقد معه، وهو ما اعتبره أبو زمع تدخلاً في الشأن الفني، لتبدأ بعدها تحركات إدارية لتطويق الأزمة خاصة بعد التصريحات التي خرجت من الأطراف المعنية وتحديداً رئيس النادي طارق خوري.


وجاء رحسل شلباية الى فريق الجزيرة ينهي المشكلة ويعود أبو زمع عن موقفه ويقود تدريب الفريق برفقة الجهاز المعاون تمهيداً للمغادرة الى الامارات للمشاركة في بطولة الظفرة والتي ستقام على ملعب حمدان بن زايد ال نهيان في مدينه ابو ظبي بمشاركه الرفاع البحريني والظفرة.

هذا وغادر الوحدات الى الامارات على عدة دفعات حيث دفعت الحجوزات والطلب الكبيرعلى تذاكر الطيران الى الامارات نحو سفر الفريق على عده رحلات حيث ضمت رحله الليلة الماضية رئيس النادي طارق خوري الى جانب سامي دحبور وبسام شلبايه والمدرب غياث التميمي ومساعد المدرب محمد جمال والمعالج مأمون حرب وسامر ابوقوطة من الموقع الرسمي للنادي ومسؤول اللوازم بالاضافة الى اللاعبين باسم فتحي ومنذر رجا ومحمود قنديل وبهاء فيصل واحمد الياس واحمد هشام، في حين يلتحق باقي الفريق مساء اليوم على متن رحلتين تضم الاولى د.جمعه ابو ذياب ومدرب الحراس عثمان برهومه واللاعبين صالح راتب وفراس شلبايه، فيما تضم «الثانية» التي ستصل فجر غد كل من الاداري زياد شلبايه واللاعبين عمر طه ورامي الردايدة ومحمد الباشا والحاج مالك و احمد ابو كبير و حماد الاسمر وعلاء مطالقة وعمر قنديل.


ويبقى التحاق أبو زمع وعامر ذيب بالفريق معلقاً بين اليوم أو غدا بسبب تأخر اصدار تأشيراتهم .


ويغيب عن الفريق كل من منذر ابو عماره ومحمود زعتره و عامر شفيع ورجائي عايد بسبب ارتباطهم مع المنتخب الوطني بينما يغيب حسام ابو سعدة و سمير رجا و ليث البشتاوي لارتباطهم مع المنتخب الاولمبي.

وسيبدأ الوحدات اولى مبارياته بملاقاة الرفاع البحريني بعد غد في الافتتاح عند 5 مساء بتوقيت عمان فيما يخوض مباراته الثانية امام الظفرة عند 5 مساء  الثلاثاء 2 الشهر المقبل، على ان يكون التقى قبلها بيوم الظفرة مع الرفاع.

تابعوا هوا الأردن على