آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

وزير الطاقة يؤكد أهمية نظام تقييم الأداء والحوافز الذي أعدته شركة السمرا

{title}
هوا الأردن -

أكد وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور محمد حامد، أهمية نظام تقييم الأداء ونظام الحوافز الذي أعدته شركة السمرا لتوليد الكهرباء المزمع تطبيقه في بيئة عمل الشركة في الربع الأخير من هذا العام للارتقاء بالأداء.
وأشاد الوزير حامد، خلال حفل تسليم المشروع الذي أقيم في مبنى الشركة بجهود الإدارة العليا لشركة السمرا على جديتهم ورغبتهم الأكيدة في ايلاء العاملين الاهتمام وأمله بتطبيق مثل هذه الأعمال لباقي الشركات العاملة في القطاع نفسه غير المطبقة لنظام تقييم أداء فعّال ومنصف.
وأعرب عن اعتزازه ببيوت الخبرة الأردنية ومنها (مجموعة الجهود المشتركة للتطوير والاستشارات) لدورها في ايجاد نظام تقييم أداء ونظام حوافز فعال، مشيدا بجهود فريق العمل في شركة السمرا الذي شارك في المشروع.
من جانبه، عرض مدير عام الشركة المهندس أمجد الرواشدة مراحل تنفيذ المشروع والنقلة النوعية التي سيحدثها في بيئة عمل الشركة، وقال إن مثل هذا العمل هو ضمن الأهداف الاستراتيجية للشركة، مشيدا بجهود من أسهم في إنجاح المشروع.
من جهته، أعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة الجهود المشتركة مروان عيسى، عن تقديره لثقة شركة السمرا وإيمانها بالتغيير الإيجابي وبالخبرات الأردنية التي أعدت وطبقت متطلبات المشروع، واصفا المشروع بأنه مرحلة مهمة لجعل الموظف شريكا قولا وفعلا.
بدوره، أكد رئيس النقابة العامة للعاملين في الكهرباء علي الحديد، أهمية الجهود المبذولة في بناء النظام ومواءمته وبيئة العمل وتوجهات النقابة لتكون حلقة وصل ايجابية بين حقوق العاملين وإدارة الشركة.
وقال إن النقابة كانت على اطلاع بمختلف مراحل المشروع الذي أجريت عليه بعض التعديلات بطلب من النقابة للخروج بنظام حوافز متكامل.
وقدم مدير المشروع الخبير مأمون سمور عرضا حول مدخلات العمل والأهداف الاستراتيجية والتشغيلية والتكتيكية وبناء نظام تقييم أداء مبني على الأهداف ومؤشرات الأداء للخروج بنظام حوافز متكامل يلبي احتياجات العمل والعاملين من جهة وتوجهات واستراتيجية شركة السمرا من جهة أخرى.
وحضر الحفل رئيس مجلس إدارة شركة السمرا لتوليد الكهرباء الدكتور ماهر المدادحة، وأمين عام الوزارة الدكتور غالب معابرة، ورئيس النقابة العامة للعاملين في الكهرباء علي الحديد، ونائب رئيس مجلس ادارة شركة السمرا وأعضاء مجلس الإدارة ومديرها العام ومدير عام شركة الكهرباء الوطنية والرئيس التنفيذي لشركة توليد الكهرباء المركزية ومدير عام شركة كهرباء محافظة إربد وعدد من المديرين والعاملين لدى شركة السمرا لتوليد الكهرباء.

تابعوا هوا الأردن على