آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

منتخب الكرة يستقبل هايل والصيفي وينتظر 7 محترفين

{title}
هوا الأردن -

التحق المحترفان في فريقي العربي والسالمية الكويتيين احمد هايل وعدي الصيفي، بتدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم، استعدادا لمشاركته في مباراتيه الوديتين أمام منتخبي اوزبكستان والصين يومي 4 و9 أيلول (سبتمبر) المقبل، في إطار التحضيرات للمشاركة في نهائيات أمم آسيا التي تجرى في استراليا مطلع العام المقبل.


وشارك هايل والصيفي في تدريب المنتخب الذي جرى يوم أمس، على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب، ليرتفع عدد اللاعبين المحترفين في الخارج الملتحقين بتدريبات المنتخب إلى 3 من اصل 10، حيث سبق وأن التحق المحترف في الخور القطري محمد مصطفى بتدريبات المنتخب اول من أمس.


وينتظر المنتخب المحترفين السبعة الاخرين المنتظر توافدهم خلال الساعات القليلة المقبلة، فيما اتفق البعض مع المنتخب على الانضمام اليه خلال توقفه في دبي، إحدى محطاته خلال رحلته إلى اوزبكستان.


ويلتحق بالمنتخب المحترفون خلال الساعات المقبلة:  خليل بني عطية، حمزة الدردور، شريف عدنان، شادي أبو هشهش، انس بني ياسين، محمد الدميري، عبدالله ذيب.


وكان المنتخب قد خضع لوجبتين تدريبيتين يوم أمس، الاولى صباحية وجرت في صالة اللياقة البدنية في مقر اتحاد كرة القدم، وهدفت إلى رفع جاهزية اللاعبين البدنية، قبل أن ينتقل اللاعبون مساء إلى ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب، حيث شهد تدريبا تم التركيز فيه على تمارين الكرات.


ويجري المنتخب تدريبه الاخير اليوم، قبل التوجه فجر يوم غد الاثنين إلى اوزبكستان للقاء منتخبها، ومن ثم الطيران إلى الصين لخوض اللقاء الودي الثاني.

تابعوا هوا الأردن على