آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

"منتخب النشامى" يبدأ التدريب في اوزبكستان

{title}
هوا الأردن -

  أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم مساء أمس، أول تدريباته في العاصمة الاوزبكية طشقند، تحضيرا لملاقاة نظيره الاوزبكي في مباراة دولية ودية تقام يوم الخميس المقبل.

وكان وفد المنتخب توجه فجر أمس إلى اوزبكستان لخوض هذه المباراة، التي تأتي ضمن تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المقررة في استراليا مطلع العام المقبل، والتي تسبق مباراة اخرى تجمع النشامى بنظيره الصيني في التاسع من الشهر الحالي.

وتواصل توافد اللاعبين الى صفوف تشكيلة المنتخب من خلال التحاق بقية المحترفين بها، سواء بوصول بعضهم الى عمان اول من أمس او الانضمام الى الوفد في دبي، التي مكث بها المنتخب لساعات قبل استئناف الرحلة الى طشقند، فيما يتبقى شريف عدنان الذي سيحضر إلى اوزبكستان اليوم.

وقام الجهاز الفني الذي يرأسه المدرب احمد عبدالقادر فور الوصول الى مقر الاقامة بطشقند، بالاشراف على حصة تدريبية خفيفة بهدف تخليص اللاعبين من آثار السفر وتفكيك العضلات، فيما تسير التدريبات اعتبارا من اليوم بصورتها الاعتيادية، من خلال تركيز التحضيرات الفنية والبدنية استعدادا للمباراة.

وكان الجهاز الفني استقر على 25 لاعبا ضمن التشكيلة التي ستواجه اوزبكستان والصين وهم: عامر شفيع ومعتز ياسين واحمد عبدالستار ومحمد منير وسعيد مرجان وسليمان السلمان وعدي زهران وبهاء عبد الرحمن ورجائي عايد وعصام مبيضين وصالح الجوهري ومنذر ابو عمارة ورائد النواطير ويوسف الرواشدة ومحمود زعترة وخليل بني عطية وحمزة الدردور وشريف عدنان ومحمد الدميري وانس بني ياسين وعبدالله ذيب وشادي ابو هشهش ومحمد مصطفى واحمد هايل وعدي الصيفي.

تابعوا هوا الأردن على