آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

حقيقة اعتداء عبد الفتاح وشفيع على جماهير الوحدات

{title}
هوا الأردن -

 قال النجم حسن عبدالفتاح المحترف في صفوف الخريطيات القطري أنه يسعى مع فريقه الجديد للمنافسة في بطولة قطر وأنه يسعى بأن يكون الفريق من بين الـ٦ الكبار في الدوري القطري.

جاء ذلك حينما حل ضيفا على برنامج سبورت دوت نت على قناة الكأس القطرية حيث تحدث عن تجربته الاحترافية الجديدة في قطر وأهدافه مع الخريطيات في الموسم الحالي إضافة إلى العديد من النقاط الأخرى.

وحول أهداف فريقه في الموسم الحالي قال عبد الفتاح: في بداية المعسكر الاستعدادي كان هناك اجتماع مع الشيخ خليفة وقلنا لا يجب أن نشارك بدوري الموسم الحالي للمشاركة فقط بل للمنافسة على المراكز المتقدمة في البطولة.

وأضاف حسن عبد الفتاح أن الإصابات أثرت على بداية الفريق بالبطولة مؤكدا أن أداء الفريق سيتحسن بعودة الجميع.

وتحدث ضيف برنامج الكأس عن حالته البدنية ولياقته البدنية: تمكنت من استعادة وزني الطبيعي بعدما كان 80 كيلوغراما لينخفض إلى 73 فقط، وتابع متحدثا عن وضعه في تشكيلة فريقه الجديد قائلا: لقد جلست مع الشيخ خليفة و قلت له أنني قدمت إلى قطر للتحدي وأثق في نفسي بأن أمثل الفريق كلاعب أساسي ومع مرور الوقت سأقدم الأفضل للنادي خلال مسيرتي معه.

وأكد عبد الفتاح أنه واجه صعوبات في بداية مشواره الاحترافي بقطر تتمثل أساسا في الرطوبة العالية ولكنها بدأت تتلاشى مع مرور الوقت.

وحول تقييمه لبداية الدوري القطري قال عبد الفتاح أنه يصعب الحكم على البطولة من أول جولتين مبينا أن لقب الدوري القطري ينحصر بين أندية الوكرة، لخويا، السد ، الجيش و الأهلي وحتى الخريطيات والغرافة إضافة إلى العربي الذي وصفه بالفريق الكبير.

وتحدث عبد الفتاح عن الأندية الأخرى مؤكدا بأن الخور والشيحانية وقطر ستكون فرقا صعبة رغم بدايتها السيئة إضافة إلى الشمال الذي قدم مبارتين قويتين.

كما تمنى عودة الريان إلى مستواه المعهود وعودته إلى لدوري الأضواء خلال الموسم المقبل.

وعن المنتخب الوطني أكد عبد الفتاح أنه يسعى للعودة إلى مستواه المعهود من أجل إستدعائة لتشكيلة النشامى، مبينا أنه جاهز في أي وقت لتمثيل المنتخب الوطني.

وأشار عبد الفتاح آنه يسعى للعودة إلى فريقه السابق الوحدات العام القادم لينهي مسيرته مع الفريق بعد عدة سنوات.

وحول اللقطات التي بثتها القناه والتي يظهر فيها عبد الفتاح يعتدي بالضرب على عدد من جماهير الوحدات برفقة عامر شفيع قال: أن أثنين من جماهير الوحدات قاما بـ "النمردة" عليه وعلى عامر شفيع فقمنا بالهجوم عليهما لكن بطريقة أخوية وحبية وما يربطنا مع جماهير الوحدات أكثر من الحب وهو العشق، وتحدث عن قروب عك وسلينا الذي أمتدحه واعتبر أن أعضائه من أكثر الجماهير حبا للوحدات ولهم نكهة خاصة بالتعامل مع نجوم الفريق معتبرا أن جميع أعضاء القروب من خيرة المشجعين.

تابعوا هوا الأردن على