آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

هذا ما فعله الدكتور محمد نوح القضاة في مركز الحسين للسرطان // صور

{title}
هوا الأردن -

قام معالي الدكتور محمد نوح القضاة بزيارة مركز الحسين للسرطان يوم الثلاثاء الموافق 2/9/2014، لبحث سبل التعاون مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان وذلك بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة دينا مرعد، المدير العام للمؤسسة، والدكتور عاصم منصور، المدير العام للمركز وعدداً آخر من مسؤولي المؤسسة والمركز.

وخلال الزيارة، قامت سمو الأميرة دينا مرعد بإطلاع الدكتور محمد نوح القضاة على البرامج والحملات التي تقوم بها المؤسسة.

وتحدثت سموها عن حملة الزكاة التي تعد من أهم حملات المؤسسة حيث يقوم من خلالها المتبرعين بتقديم زكاة أموالهم بموجب فتوى رسمية تجيز استقطاب أموال الزكاة واستخدامها في علاج المرضى.

كما تحدثت سموها عن التحديات التي تواجه المؤسسة والتي من أهمها في الوقت الحالي مشروع التوسعه الجديد لمركز الحسين للسرطان والذي يمكن للمتبرعين دعمه من خلال التبرع بصدقاتهم الجارية، حيث أن دائرة الإفتاء الأردنية أصدرت فتوى تجيز تقديم الصدقات الجارية لدعم مشروع التوسعة التابع للمركز. كما قام الدكتور محمد نوح القضاة بالتجول في عدة أقسام في مركز الحسين للسرطان، والاطلاع على وضع رعاية مرضى السرطان في الأردن بما فيها خدمات العلاج والوقاية والتوعية التي يقدمها مركز الحسين للسرطان لمرضى السرطان من الأردن والوطن العربي.

هذا وقد حث الدكتور محمد نوح القضاة جميع الأشخاص في المجتمع دعم رسالة مؤسسة ومركز الحسين للسرطان.

كما دعى أفراد المجتمع للإنضمام في برنامج رعاية التكافلي الاجتماعي التابع للمؤسسة والذي يضمن لمشتركيه العلاج حصرياً في مركز الحسين للسرطان، في حال الإصابة، لا قدر الله، علماً بأن أسعار الاشتراك رمزية جداً. وقام الدكتور عاصم منصور بإطلاعه على المعايير الدولية التي يعمل المركز على تطبيقها لتقديم الخدمة الشمولية لرعاية مرضى السرطان.

كما استعرض مشروع التوسعة الجديدة التي ستمكن المركز من استيعاب الطلب المتزايد للرعاية النوعية لمرض السرطان في الأردن والمنطقة، والذي سيضاعف القدرة الحالية للمركز لاستيعاب الأعداد المتزايدة من مرضى السرطان من الأردن والمنطقة حتى لا يحرم أي مريض سرطان من فرصة الشفاء بسبب عدم وجود مكان شاغر في المركز. وفي نهاية الزيارة قامت جمعية الشيخ نوح للرفادة بتوزيع الهدايا للأطفال والدعاء لهم بالشفاء.

تابعوا هوا الأردن على