آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

رئيس الاتحاد الهولندي يؤكد أنه لن يصوت لبلاتر

{title}
هوا الأردن -

قال الاتحاد الهولندي لكرة القدم إنه لن يصوت لصالح سيب بلاتر الذي أكد ترشحه لولاية خامسة على رأس الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا).


وأبلغرئيس الاتحاد الهولندي مايكل فان براج المعروف بجرأته الصحفيين بموقف الاتحاد يوم الاثنين لكنه اعترف بأنه لا سبيل لإزاحة الرئيس المخضرم من المنصب.


وقال فان براج "أدركت هذا في البرازيل حتى بعدما سعينا نحن في اوروبا لمناقشة تأثير بلاتر على الاسم الجيد للفيفا."


وكان صوت الاتحاد الهولندي واحدا من الأصوات القليلة التي فشل بلاتر البالغ من العمر 78 عاما في الحصول عليها حين خلف جواو هافيلانج في المنصب عام 1998.


وفي مؤتمر الفيفا بالبرازيل قبل انطلاق كأس العالم طالب الاتحاد الهولندي بلاتر بترك المنصب وحمله مسؤولية تلطخ سمعة الاتحاد الدولي.


لكن بلاتر يبدو في طريقه لمواصلة سيطرته على الاتحاد حتى 2019 حين سيبلغ من العمر 83 عاما بعدما أوضح ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الاوروبي للعبة أنه لن يترشح ضده.


وقال فان براج للصحفيين "نحن آسفون فعلا لأن ميشيل لن يترشح.إنه الشخص الوحيد الذي كان بوسعه الوقوف ضد بلاتر.


"الآن طريق بلاتر لفترة أخرى مفتوح وهذا ليس بالأمر الجيد لكرة القدم".

تابعوا هوا الأردن على