آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

طلال أبوغزاله للملكية الفكرية-عمان وكيل التسجيل الرسمي في العالم للعلامة التجارية للخطوط الجوية العربية السعودية

{title}
هوا الأردن -

وقعت طلال أبوغزاله للملكية الفكرية "أجيب-عمان" إتفاقية مع الخطوط الجوية العربية السعودية تصبح بمقتضاها "أجيب-عمان" وكيل التسجيل للعلامة التجارية للخطوط الجوية العربية السعودية في كافة أنحاء العالم.

وبموجب الإتفاقية تتولى "أجيب-عمان" كافة الاجراءات إبتداءً من إيداع العلامة للتسجيل بما في ذلك مراقبة التعدي والحماية.

و أعرب سعادة الدكتور طلال أبوغزاله عن الإعتزاز بفتح قناة جديدة من التعاون مع الخطوط الجوية العربية السعودية أهم وأعرق مؤسسة عربية في مجال النقل الجوي.

وأضاف أنه سيعزز هذا التعاون في حقوق الملكية الفكرية في المنطقة العربية لا بل في جميع  دول العالم .

وأوضح الدكتور أبوغزاله بأن "أجيب" تسعى بإستمرار كأكبر شركة في العالم في مجال خدمات الملكية الفكرية الى تقديم المشورة والدعم لعدد من الحكومات في البلاد العربية وكذلك الهيئات الدولية المتخصصة في إنفاذ الحقوق الملكية الفكرية.

وقد وقع الإتفاقية نيابة عن الخطوط السعودية السيد هاشم كوشك وعن أبوغزاله للملكية الفكرية- عمان السيد طارق شناعة.

يذكر بأن الخطوط الجوية السعودية تأسست عام 1945، وتقدم خدماتها الى أكثر من 90 جهة في آسيا وأفريقيا وأوروبا وأميركا الشمالية وأكثر من 500 رحلة يومياً من مراكزها في جدة والرياض والدمام والمدينة المنورة,وتواصل السعودية العمل على تحديث أسطولها ودعمه بأحدث ما أنتجته مصانع الطائرات في العالم. وقد حازت الخطوط السعودية على مجموعة من الجوائز المحلية والعالمية.

والمعروف أن شركة أبوغزاله للملكية الفكرية "أجيب" تأسست عام 1972 و منذ إنطلاقها كانت "أجيب" على الدوام في طليعة الجهود لتحسين البنية التحتية للملكية الفكرية في العالم العربي.

وقد قدمت "أجيب" المساعدة والدعم للجهات الحكومية والمسؤولين الحكوميين المكلفين بمراجعة وصياغة قوانين وأنظمة جديدة فيما يخص تطبيق حقوق الملكية الفكرية في العديد من البلدان العربية كالبحرين ولبنان واليمن وعُمان وتونس والإمارات العربية المتحدة.

وقد تم تعزيز هذا الالتزام بحماية الملكية الفكرية من خلال مشاركة "أجيب" المستمرة مع منظمات دولية، بما فيها المنظمة العالمية للملكية الفكرية ومنظمة التجارة العالمية؛ ومع منظمات غير حكومية مثل الجمعية الدولية للعلامات التجارية والجمعية الدولية لحماية الملكية الفكرية والاتحاد الدولي لمحامي الملكية الفكرية، كما تم تعزيز ذلك الالتزام بتمويلنا للمنظمات غير الحكومية كالمجمع العربي للملكية الفكرية وجمعية خبراء التراخيص- الدول العربية.

تابعوا هوا الأردن على