آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

اليوم الدعم النقدي لمواليد الثلث الأول لرقم «6»

{title}
هوا الأردن -

تواصل دائرة ضريبة الدخل والمبيعات اليوم الأحد صرف الدعم النقدي لارباب الاسر المستحقين للدعم من القطاع الخاص الذين تنتهي ارقامهم الوطنية بالرقم ستة ومن مواليد الثلث الأول من العام « كانون الثاني،شباط ، اذار، نيسان» وذلك من خلال فروع بنك الاسكان المنتشرة في جميع انحاء المملكة.

 

ويذكر ان عدد ارباب الاسر الذي استلموا الدعم النقدي من خلال فروع بنك الاسكان حتى نهاية الاسبوع الماضي بلغ حوالي 145 الف رب اسرة اضافة الى ارباب الاسر الذين تسلموا الدعم النقدي من خلال التقاعد المدني والعسكري ومن خلال الوزارات والمؤسسات العامة حيث بلغ عدد الجهات التي تم الانتهاء من معالجة بيانات موظفيها او المستحقين للدعم التابعين لها 231 وزارة ودائرة وجهة حكومية او مؤسسة عامة.


واوضح موسى الطراونة الناطق الاعلامي باسم دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بأن عملية استلام الدعم من خلال فروع بنك الاسكان تسير حتى الآن بكل سهولة ويسر ولم يتم ملاحظة أي حالات اكتظاظ او شكاوى من اجراءات التسليم.


وبين الطراونه ان الدائرة بدأت بمعالجة بيانات الدعم الخاصة بالمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومستفيدي المعونة الوطنية وسيتم الاتصال مع ضباط الارتباط المعنيين لاستلام النسخ الالكترونية التي جرى معالجتها أولاً باول لاتخاذ الاجراءات المناسبة بشأنها .


واضاف انه بامكان أرباب الأسر الذين استلموا الدعم خلال الفترة الماضية من العام الحالي الدخول الى الموقع الالكتروني (https://www.cfs.gov.jo) وذلك لغايات الاطلاع على استحقاقهم ومعرفة قيمة الدعم الخاص بهم ومكان استلام الدعم.


وطلب الطراونه من ارباب الاسر الذين لم يتسلموا الدعم النقدي حتى الان من القطاعين العام و الخاص بما فيهم المتقاعدون  ضرورة الدخول الى الموقع الالكتروني www.cfs.gov.jo  وادخال الرقم الوطني لرب الاسرة ورقم القيد للاطلاع على استحقاقهم للدعم  وقيمة الدعم الذي يستحقونه والمكان الذي سيتم استلام الدعم من خلاله.


علما بان فروع بنك الاسكان ستواصل استقبال المستحقين لاستلام الدعم أيام الأحد، الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء،من الساعة الثالثة بعد الظهر ولغاية الساعة السابعة مساءً ، ويوم السبت من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة الرابعة مساءً ، باستثناء فروع المجمعات التجارية في « سيتي مول، بارك بلازا ، تاج مول ، جاليريا مول « وبامكان ارباب الاسر الذي تنتهي ارقامهم الوطنية بالرقم واحد ممن لم يقوموا باستلام الدعم خلال الايام التي تم تحديدها لهم مراجعة فروع بنك الاسكان خلال الايام القادمة.

تابعوا هوا الأردن على