آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

البنك الأهلي الأردني يقدم رعايته لمهرجان خان الفنون

{title}
هوا الأردن -

قدم البنك الأهلي الأردني رعايته لمهرجان خان الفنون الذي انطلقت فعالياته في عمان من دار الأندى، وامتدت لمحافظات مادبا والفحيص والسلط خلال الفترة الواقعة ما بين 2/9/2014 و7/9/2014.



وبهذه المناسبة، أوضحت إدارة البنك الأهلي الأردني بأن هذه الرعاية تندرج في إطار التزام البنك بمسؤولياته المؤسسية التي يسعى من خلالها لإعادة تشكيل الحركة الفنية والثقافية في المملكة من خلال تحويلها إلى منصة تجمع الفنانين والشعراء والمثقفين من الأردن وأنحاء المنطقة العربية لتقديم أشكال الفنون المختلفة في أجواء تناسب جميع أفراد العائلة، وبهدف نشر الفنون المتنوعة على نطاق واسع في المملكة وعدم الاقتصار بذلك على العاصمة عمان، وذلك لما للفنون من تأثيرات حضارية وفكرية وروحية على الأفراد والمجتمعات، الأمر الذي يتماشى مع أهداف البنك الرامية لإحداث تغييرات مجتمعية إيجابية.


هذا ويعد مهرجان خان الفنون مهرجاناً عربياً غير ربحي يقدم الفنون الراقية بالمجان لجعلها مادة متاحة أمام الجميع. وكان المهرجان قد تأسس في أيلول للعام الحالي 2014 عازماً على التوسع في سنواته القادمة ليشمل مدناً أخرى وأنواعاً أخرى من الفنون وبنفس النهج اللاربحي. وسيضم المهرجان في دورته الحالية فنانين أردنيين وعرب من بينهم مهنّا الدرة من الأردن، وبهرام حاجو من سوريا، وتيسير بركات من فلسطين، وجاكو حاج يوسف من سوريا،وجمال عبدالرحيم من البحرين،وجهاد العامري من الأردن، وحسان بورقية من المغرب، وحسن حداد من العراق، وريم يسوف من الأردن، ومها خوري من الأردن،بالإضافة إلىياسر صافي من سوريا، ليقدم قراءات شعرية وأمسيات لفرق موسيقية، فضلاً عن ورشة تشكيلية.



ويذكر بأن البنك الأهلي الأردني يحرص على تنفيذ العديد من برامج ومبادرات المسؤولية الاجتماعية البنّاءة، فضلاً عن الرعايات التي يقدمها لنشاطات القطاعات المختلفة بالتركيز على قطاع الفنون بمختلف ألوانه لما لها من دور إيجابي كبير في ترقية المجتمع ككل.


تابعوا هوا الأردن على