آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

هيونداي الاردن تفتتح مركز الخدمة السريعة

{title}
هوا الأردن -

أعلنت مؤسسة الوحدة للتجارة - هيونداي الأردن، عن افتتاحها لمركز الخدمة السريعة وذلك في منطقة البيادر الصناعية خلف مركز هيونداي لخدمات ما بعد البيع.


وبهذه المناسبة علق مدير عام مؤسسة الوحدة للتجارة - هيونداي الأردن السيد حسن عليان قائلاً: «يعتبر افتتاح مركز الخدمة السريعة خطوة هامة في إطار سعينا الدائم لتطوير وتوسيع نطاق الخدمة المقدمة لزبائن مؤسسة الوحدة للتجارة من مالكي سيارات هيونداي في المملكة، ويهدف هذا المركز لتسهيل القيام بعمليات الصيانة الدورية وفصلها عن أعمال الصيانة الأخرى والتي تجرى في مركز خدمات ما بعد البيع الرئيسي، بما يسهل على الزبائن ويوفر وقتهم ويغنيهم عن الانتظار لساعات لإنجاز أعمال تنجز خلال فترات وجيزة، ونأمل أن يحوز هذا المركز على رضا الزبائن الكرام وهو غاية كل أعمالنا ومجهودنا».


وسيقوم المركز الذي يفتح أبوابه من الساعة الثامنة صباحاً وحتى السابعة مساءً، بتقديم خدمات عديدة من ضمنها خدمات الفحص المختلفة للكهرباء والميكانيك، وتبديل الزيوت والفلاتر وفحص وتبديل المكابح.

تابعوا هوا الأردن على