آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

بايرن مرشح للبقاء في الصدارة الالمانية

{title}
هوا الأردن -

يبدو بايرن ميونيخ حامل اللقب في العامين الأخيرين مرشحا فوق العادة للبقاء في الصدارة عندما يحل ضيفا على كولن العائد حديثا إلى دوري الأضواء غدا السبت في المرحلة السادسة من الدوري الألماني.

 

ويدخل النادي البافاري المباراة بمعنويات عالية خاصة بعد فوزه الكبير على ضيفه بادربورن الوافد الجديد ومفاجأة الموسم 4-0 اول من امس الثلاثاء في افتتاح المرحلة الخامسة. ويطمح النادي البافاري الى مواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثاني على التوالي والرابع هذا الموسم لتعزيز ثقة لاعبيه قبل الرحلة المحفوفة بالمخاطر الى روسيا لمواجهة ممثلها سيسكا موسكو في الجولة الثانية من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

 

ويعود بايرن ميونيخ الى كولن للمرة الاولى منذ مايو/آيار 2012 عندما خرج فائزا 4-1 مع ثنائية لنجمه توماس مولر الذي سيكون احد الاسلحة الضاربة التي سيعتمد عليها المدرب الاسباني جوزيب جوارديولا الى جانب الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي و ماريو جوتسي لحسم النتيجة.

 

وما يعزز حظوظ الضيوف ان اصحاب الارض لم يحققوا اي فوز حتى الان على ملعبهم “رين اينرجي شتاديون” حيث سقوطوا في فخ التعادل مرتين امام هامبورج 0-0 و بوروسيا مونشنجلادباخ 1-1.

 

ويدخل كولن المباراة بعد خسارته امام مضيفه هانوفر 0-1 امس الاربعاء وهي الاولى له هذا الموسم حيث حقق ايضا تعادلا خارج القواعد امام بادربورن وانتزع 3 نقاط ثمينة من مضيفه شتوتجارت 2-0.

 

وتتجه الانظار على دربي الرور على ملعب جيلسنكيرشن بين شالكه و بوروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم الماضي.

 

وعادة ما تحفل المواجهات بين الفريقين بالندية والاثارة وهي لن تختلف عن ذلك غدا بالنظر الى الظروف التي يعيشها الفريقان هذا الموسم حيث لم يحققا بداية جيدة، فشالكه انتظر المرحلة الخامسة لتحقيق الفوز الاول هذا الموسم وكان على حساب فيردر بريمن 3-0 بعد تعادلين وخسارتين، فيما حقق بوروسيا دورتموند نتائج متناقضة حيث استهل الموسم بخسارة على ارضه 0-2 امام باير ليفركوزن ثم حقق فوزين متتاليين على مضيفه اوجسبورج 3-2 وضيفه فرايبورج 3-1، قبل ان ينتكس مجددا بخسارته امام ماينتس 0-2 وسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه شتوتجارت 2-2 الاربعاء بعدما كان متخلفا بهدفين نظيفين.

 

وتكتسي المباراة اهمية كبيرة بالنسبة الى الفريقين اللذين يستعدان للجولة الثانية للمسابقة القارية العريقة، فشالكه سيستضيف ماريبور السلوفاكي الثلاثاء المقبل، و بوروسيا دورتموند يحل ضيفا على اندرلخت البلجيكي الاربعاء المقبل.

 

ويلعب السبت كذلك، شتوتجارت مع هانوفر، وبادربورن مع بوروسيا مونشنجلادباخ، وفولفسبورج مع فيردر بريمن.

 

وتختتم المرحلة الاحد المقبل بلقاءي اوجسبورج مع هرتا برلين، وهامبورج مع إنتراخت فرانكفورت.

تابعوا هوا الأردن على