آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

المنتخب الاولمبي يعاني من الاصابات والتوقفات قبل مواحهة تايلاند

{title}
هوا الأردن -
يواجه منتخب الأولمبي لكرة القدم، بعض الصعوبات، قبل مباراته مع نظيره منتخب تايلند المقررة غدا الاحد، في دور الثمانية لمسابقة كرة القدم، بدورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة، التي تستضيفها كورية الجنوبية حتى الرابع من تشرين الأول (اكتوبر) المقبل.
 
 
ومن ابرز تلك الصعوبات إصابة المدافع عمر مناصرة، والمهاجم ليث بشتاوي، وإيقاف لاعب الإرتكاز فادي عوض بسبب نيله إنذارين، وضيق مساحة الخيارات امام الجهاز الفني للمنتخب، في محاولته سد الثغرات.
 
 
يذكر ان المنتخب الأولمبي سيواجه منتخب تايلند، عند الساعة الثامنة من صباح يوم غد الاحد “بتوقيت الأردن” على ملعب “ستاد أنشون”، بعد أن تأهل منتخبنا الى ربع النهائي بفوزه الصعب والمثير أول من أمس ضمن مباريات دور الـ”16″، على منتخب قيرغيستان “العنيد” في الوقت الإضافي من المباراة بنتيجة 2-صفر، عقب إنتهاء وقت المباراة الاصلي بالتعادل السلبي.
 
 
والفائز من لقاء منتخبنا ونظيره التايلندي، سيلاقي في دور الأربعة يوم الثلاثاء المقبل، الفائز من لقاء منتخب الدولة المضيفة “كورية الجنوبية” مع المنتخب الياباني، والذي يقام يوم غد.
 
 
ومنح الفوز الثمين الذي بلغه منتخب الكرة الأولمبي، على منتخب قيرغيستان لاعبي منتخبنا والجهاز الفني بقيادة الكابتن جمال ابو عابد، والمدرب العام أمجد الطاهر، ومدرب الحراس سمير رحال، دفعة معنوية كبيرة، بات معها المنتخب اكثر ايمانا وثقة بقدراته الفنية، ما يسمح له بالتفكير الجدي كي يكون احد فرسان “المربع الذهبي” في البطولة.
 
 
ولتحقيق هذه الغاية، حرص الجهاز الفني لمنتخبنا على رصد المنتخب التايلندي، لإستكشاف واقعه الفني، ومكامن القوة والضعف لديه، بيد أن المدير الفني للمنتخب الأولمبي جمال ابو عابد، اشار لـ”الوفد الإعلامي”، الى أن منتخبنا سيواجه صعوبة في اختيار التشكيلة التي ستخوض المباراة، نظرا لضيق الخيارات، خصوصا أن المنتخب يعاني قبل لقاء تايلند من اصابة عمر مناصرة وليث البشتاوي، إضافة الى أنه سيفتقد جهود لاعب الارتكاز فادي عوض للإيقاف بعد حصوله على إنذارين.
 
 
وعن منتخب تايلند، قال ابو عابد: “فريق قوي ومنظم، وخطير في الثلث الأخير من الملعب، ويلعب بسلاسة ويعتمد على الكرات القصيرة والبينة ومهارات اللاعبين”.
 
 
وأضاف ابو عابد: ” بدورنا نسعى الى تعطيل مفاتيح اللعب لدى المنافس، بالرغم من مع الخيارات، خصوصا أن منتخبنا جاء إلى كورية بعشرين لاعب فقط، ومع الإصابات والإيقاف سيتقلص العدد إلى 17 لاعب بينهم حارسي مرمى، وما نخشاه هو إصابة احد اللاعبين المؤثرين، الامر الذي سيربك حساباتنا خلال اللقاء، لعدم توفر البدائل”.
تابعوا هوا الأردن على