آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الفيصلي يحلق بصدارة المحترفين بهدف الطيار

{title}
هوا الأردن -
تمكن الفيصلي من الفوز على المنشية بهدف هاني الطيارة في المباراة التي جرت اليوم الجمعة على ستاد الامير محمد بالزرقاء لحساب الاسبوع الثالث من دوري المناصير للمحترفين .
 
 
وحلق الفيصلي بهذه النتيجة في الصدارة مؤقتا برصيد 7 نقاط، في حين تجمد رصيد المنشية عند نقطة واحدة.
 
 
ولم تحمل مجريات الشوط الأول الكثير من الناحية الفنية وغابت الخطورة عن المرميين.
 
 
الفيصلي اعتمد في بناء عملياته الهجومية على تواجد بهاء عبد الرحمن ورائد النواطير ومهدي علامة وربورتو وهم الذين وجدوا مساندة واضحة من الرواشدة لكن المهاجم السوري هاني الطيار بقي بلا خطورة في ظل غياب التمويل عنه.
 
 
 وكان المنشية أكثر خطورة ووضع مرمى الفيصلي تحت الخطر معولاً على تحركات عقاب وسهيل ماضي وأشرف المساعيد لكن سوء اللمسة الأخيرة جعل مرمى نور بني عطية ينعم بالأمان.
 
وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، ارتقى هاني الطيار لكرة ساقطة داخل منطقة الجزاء ليدكها برأسه قبل تدخل الحارس داخل الشباك منهياً الشوط الأول بتقدم فريقه “1-0″.
 
وظهر الفيصلي في الشوط الثاني بصورة أفضل واجتهد لاعبوه في البحث عن ثغرات تقوده لتعزيز التقدم فسدد البديل الخزامي كرة احتاجت للدقة ، ليدفع بعدها مدرب الفيصلي راتب العوضات بالعائد من بعد غياب حسونة الشيخ بهدف تعزيز القدرات الهجومية للفريق.
 
وتراجع المستوى ما تبقى من وقت ونجح الفيصلي في استدراج المنشية حتى نهاية اللقاء بفوز ثمين.
تابعوا هوا الأردن على