آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

معهد الإعلام الأردني يوقع اتفاقية تعاون مع مؤسسات سويدية

{title}
هوا الأردن -

وقع معهد الإعلام الأردني اتفاقية تعاون مع المؤسسة الثقافية لليانصيب الخيري السويدي ومنظمة مراسلون بلا حدود مكتب السويد، وقعها عن المعهد الدكتور باسم الطويسي عميد المعهد وعن الجانب السويدي نيشابيسرا المدير العام للمؤسسة السويدية.


وتهدف الاتفاقية إلى المساهمة في تطوير القدرات المهنية للصحافيين الأردنيين وطلبة برنامج الدراسات العليا في معهد الإعلام الأردني والمساهمة في تحسين حرية الصحافة.


وتشتمل اتفاقية التعاون على عقد ورش عمل تدريبية في موضوعات أمن وسلامة الصحفيين ومهارات التعامل في أوقات الأزمات والكوارث، كما تشتمل على تنظيم رحلة علمية لمجموعة من طلبة معهد الإعلام الأردني إلى المؤسسات الإعلامية السويدية وحضور ورش عمل تدريبية، وتتضمن الاتفاقية تنظيم مخيم للصحفيين الجدد وخريجين برامج الصحافة والإعلام بهدف تحسين قدراتهم على الاندماج في سوق العمل في مجالات الصناعة الإعلامية.


تابعوا هوا الأردن على