آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

منتخبنا الوطني يباشر تدريباته استعدادا للقاء الكويت

{title}
هوا الأردن -
باشرمنتخبنا الوطني لكرة القدم اليوم الخميس تدريباته بقيادة المدير الفني الجديد الإنجليزي ويلكينز في إطار تحضيراته لإستضافة منتخب الكويت في مواجهتين تقامان يومي “10-13″ الجاري على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة استعداداً للمشاركة للمرة الثالثة في نهائيات آسيا التي تستضيفها أستراليا العام المقبل.
 
 
وكشف لاعبو المنتخب عن روح عالية من خلال الجدية والقوة وأقيمت التدريبات على ملعب البترا وصالة اللياقة البدنية التابعة للإتحاد.
 
 
 وركز ويلكينز في التدريبات على  التمرير المباشر وسرعة تحركات اللاعبين في الملعب وعدم التوقف سواء لحظة التمرير أواستلام الكرة وكيفية انهاء الهجمات من مختلف المحاور الهجومية .
 
 
ولم يشارك بالتدريبات حمزة الدردور والذي بدأ فترة علاج بعد أن كان تعرض لإصابة طفيفة شد في العضلة الضامة وهو يحتاج لعلاج قد يستغرق بضعة أيام.
 
 
وينتظر أن يصل أحمد هايل وعدي الصيفي وصلا مساء اليوم الخميس وذلك بعد أن تواصلت مباريات الدوري الكويتي حتى أمس الاربعاء فيما يصل يوم غداً الجمعة عبد الله ذيب قادما من البحرين وتستكمل قائمة المنتخب بوصول كل من ثائر البواب من رومانيا وشادي غوشة من ايطاليا .
 
 
من جهة ثانية استجاب الجهاز الفني لطلب اللاعبين بتعديل موعد الحصة التدريبة المسائية والتي ستقام يوم غد الجمعة بحيث تبدأ في الرابعة والنصف عصرا بدلا من موعدها السابق في السادسة وذلك بعدما أعلن اللاعبين عزمهم صيام يوم عرفة وهو ما جعل الجهاز الفني يستجيب لطلب اللاعبين  والذي سيغادرون المعسكر  عقب الحصة التدريبية المسائية لقضاء صبيحة أول أيام عيد الأضحى مع عائلاتهم قبل أن يعودوا للتدريبات اعتباراً من يوم الأحد وبانتظام .
 
 
وكان الانجليزي ويلكينز قد اختار “30” لاعباً لتشكيلة المنتخب وهم:عامر شفيع، باسم فتحي، منذر ابو عمارة، رجائي عايد، عامر ذيب، محمود زعترة (الوحدات)، بهاء عبد الرحمن، مهند محارمة (الفيصلي)، عصام مبضين، عدي زهران( شباب الاردن)، يوسف الرواشدة، سعيد مرجان، احسان حداد (الرمثا)، احمد الشقران (اتحاد الرمثا)، محمد منير، احمد عبد الستار (الجزيرة)، معتز ياسين (ذات راس)، احمد هايل(العربي الكويتي)، عدي الصيفي (السالمية الكويتي)، حمزة الدردور، شريف عدنان  وابراهيم الزواهرة ( الخليج السعودي)، محمد الدميري (اتحاد جدة)، خليل بني عطية (الفيصلي السعودي)، طارق خطاب( الشباب السعودي)، انس بني ياسين (الرائد السعودي)، شادي ابو هشهش (التعاون السعودي)، عبدالله ذيب (الرفاع البحريني)، ثائر البواب (رومانيا)، شادي غوشة (ايطاليا).
تابعوا هوا الأردن على