آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

عقوبات بحق اندية ولاعبين واداريين

{title}
هوا الأردن -

اتخذت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، عدة عقوبات بحق عدد من اركان اللعبة في اندية الوحدات، الصريح، الحسين اربد، المنشية ، اتحاد الرمثا، الاهلي، خلال الجلسة التي عقدتها في مقر الاتحاد.

ووفق مقرر اللجنة محمد الدبوبي تم ايقاف مدير فريق نادي الوحدات محمد جمال ومنعه من مرافقه الفريق مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ (500) دينار وذلك لقيامه بالدخول الى ارض الملعب خلال مباراة الفريق مع اتحاد الرمثا.

وتغريم نادي الوحدات مبلغ 500 دينار لقيام جمهوره بشتم الفريق الخصم للمرة الثانية علما ان المرة الاولى كانت في مباراتهم مع نادي شباب الاردن .

كما شملت العقوبات تغريم نادي الصريح مبلغ 500 دينار لقيام جمهوره بشتم الحكم بعد نهاية المباراة وبشكل جماعي للمرة الثانية علما ان المرة الاولى كانت في مباراتهم مع النادي الفيصلي .

وايقاف لاعب الحسين اربد عبدالله عبدالمعطي 6 مبارايات رسمية وتغريمه مبلغ 1500 
دينار لقيامه بمحاولة التهجم على الحكم في مباراة الفريق امام الجزيرة.

وشملت العقوبات ايضا تغريم نادي الحسين مبلغ 500 دينار لقيام جمهوره بشتم الحكام وبشكل جماعي للمرة الثانية علما ان المرة الاولى كانت في مباراتهم مع نادي الاهلي.

وتغريم نادي منشية بني حسن مبلغ 500 دينار قيام احد جمهور نادي منشية بني حسن بالقاء زجاجتين ماء على ارض الملعب للمرة الثانية علما ان المرة الاولى كانت في مباراتهم مع نادي الرمثا .

وقررت اللجنة ايقاف مدير فريق اتحاد الرمثا خالد الرحايله ومنعه من مرافقه الفرق مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ 500 دينار لاعتراضه على الحكم المساعد الاول في المباراة امام الوحدات. وايقاف مسعف فريق اتحاد الرمثا محمد المومني ومنعه من مرافقة 6 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 1500 دينار لقيامه بشتم الحكم ودائرة الحكام والاتحاد وقيامه بتهديد حكم الساحة.

كما قررت ايقاف لاعب الاهلي محمد وائل الرفاعي مبارتين رسميتين وتغريمه مبلغ 500 دينار لقيامه باللعب العنيف في المباراة امام الرمثا.

وايقاف اداري فريق الجزيرة سن 16 نور الجبالي ومنعه من مرافقة الفريق 6 مبارايات رسمية وتغريمه مبلغ 300دينار لشتمه الحكم والاعتراض على قراراته. 

تابعوا هوا الأردن على