آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

بودولسكي يلمح الى الرحيل عن ارسنال بسبب عدم اللعب

{title}
هوا الأردن -

ألمح لوكاس بودولسكي جناح ارسنال المحبط اليوم الخميس الى احتمال رحيله عن النادي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم قبل أن ينتهي عقده في 2016 بسبب عدم مشاركته في المباريات لوقت كاف.

وقال اللاعب الالماني البالغ عمره 29 عاما لمحطة ار.تي.ال التلفزيونية "أنا لاعب متحمس وأحب المنافسة."

وأضاف "اذا لم ألعب كل اسبوع فإن تغييرا يجب أن يحدث."

وانضم بودولسكي الذي سجل 47 هدفا في 118 مباراة مع منتخب المانيا الى ارسنال عام 2012.

ولم يكن بودولسكي ضمن تشكيلة الفريق اللندني في أول اربع مباريات هذا الموسم بعد فوز المانيا بكأس العالم في البرازيل وجلس على مقاعد البدلاء دون أن يشارك في اربع من مباريات ارسنال الثماني الأخيرة.

واشترك بودولسكي في الدقائق الأخيرة أمام ليستر سيتي واستون فيلا بالدوري الانجليزي الممتاز وبروسيا دورتموند في دوري أبطال اوروبا وشارك في مباراة كاملة مرة واحدة حين خسر ارسنال 2-1 على أرضه أمام ساوثامبتون في كأس رابطة الأندية الانجليزية قبل عشرة أيام.

ولم يشارك اللاعب الالماني في فوز ارسنال 4-1 على غلطة سراي في دوري أبطال اوروبا أمس الاربعاء حين جلس أيضا على مقاعد البدلاء ولم يسجل أي هدف هذا الموسم.

وقال بودولسكي ردا على سؤال عما اذا كان سيبقى حتى نهاية عقده مع ارسنال الذي سجل له 28 هدفا في 73 مباراة "سننتظر ونرى. لكنه أمر بالتأكيد يجب أن أفكر فيه."

وبالنسبة لمسيرته مع منتخب المانيا قال بودولسكي إنها ليست المرة الأولى التي يلعب فيها لوقت قليل على مستوى الأندية لكن يحتفظ بموقعه في تشكيلة بلاده.

وشارك بودولسكي في مباراتين فقط مع المانيا في البرازيل إذ لعب في الدقائق الثماني الأخيرة ضد البرتغال في المباراة الأولى بدور المجموعات ثم شارك في الشوط الأول ضد الولايات المتحدة في ختام الدور الأول وجلس على مقاعد البدلاء دون أن يشارك في النهائي عندما فازت المانيا على الارجنتين.

وقال بودولسكي "أنا موجود مع المنتخب الالماني منذ فترة طويلة ومررت بأوقات لم ألعب فيها كثيرا على مستوى الأندية لكني كنت مقنعا مع المنتخب الوطني. هذه ليست مشكلة".

تابعوا هوا الأردن على