آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

لجنه السبعه تتداعى للإعلان عن تأسيس اللجنه الوطنيه العليا للامن المجتمعي (أمان)

{title}
هوا الأردن -

اجتمع سبعه من كبار ضباط جهاز الامن العام السبت 11/10/2014 في عمان وقرروا تأسيس اللجنه الوطنيه العليا للامن المجتمعي (أمان) أنطلاقاً من حرصهم الاكيد لحمايه امن المجتمع ويأتي هذا التطور في ضل التراجع الواضح في الاجراءات الامنيه المتخذه حيال العديد من القضايا التي تهم امن الوطن والمواطن (المطلوبين الخطرين . تجار المخدرات.عصابات سرقه السيارات. بلطجيه الخاوات .......) مما شكل حاله من الخروج على ثوابت مجتمعنا وسياده القانون.

وبين العميد بسام روبين أحد أعضاء هذه اللجنه أن عمل اللجنه سيكون رديفاً وداعماً للواجبات الكبيره المناطه بجهاز الأمن العام وستركز هذه اللجنه على نقاط الضعف التي أخلت بالمنظومه الامنيه مؤخراً وأدت الى تراجعها، والعمل على وضع الحلول الكفيله بالمحافظه على ديمومه أمن الوطن والمواطن .


وأضاف روبين: إن من أهداف اللجنه ايضاً حمايه حقوق متقاعدي جهاز الأمن العام و تحسين أوضاعهم وبقائهم رديفاً وداعماً لجهاز الامن العام، لما يتمتعون به من خبرات شموليه وتراكميه اكتسبوها على مدار سنوات طويله ،ِوقرر المجتمعون تكليف العميد فايز الدعجه اعداد الخطوط والاهداف والتفاصيل التي تم الاتفاق عليها في الاجتماع لصياغتها ليصار الى اقرارها والأعلان عنها خلال الفتره القادمه.


وقال روبين ان اللجنه ستكون مفتوحه للراغبين بالانضمام اليها من كافه شرائح المجتمع الاردني أصحاب الخبرات والكفاءات الراغبين بتعزيز منظومه الامن المجتمعي . ويذكر ان القائمين على هذه اللجنه هم من اصحاب الخبرات والتاريخ الوطني والقيادي الطامحين للوصول لمفهوم الامن المجتمعي الشامل

تابعوا هوا الأردن على