آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

دونغا يوضح حقيقة معايرة مارادونا بتناول المخدرات

{title}
هوا الأردن -

نفى كارلوس دونغا المدير الفني الوطني للمنتخب البرازيلي أنه تعمد الإشارة إلى الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا وإدمانه للمخدرات خلال المباراة الودية التي جمعت بين فريقه ونظيره الأرجنتيني السبت الماضي في العاصمة الصينية بكين.



'أنفي كان مزكوماً بسبب التلوث'، هذا هو ما قاله دونغا ليعطي تفسيراً لقيامه بحك أنفه أكثر من مرة خلال اللقاء صارخاً في وجه دي أندريا أحد أفراد الطاقم الطبي للمنتخب الأرجنتيني قائلاً: 'أنت مثله أليس كذلك'.



وتناقلت الكاميرات التلفزيونية الحركة التي قام بها المدرب البرازيلي بالإضافة إلى الكلمات التي وجهها إلى دي أندريا والتي تم تفسيرها لاحقاً على أنها إشارة إلى فترة إدمان المخدرات التي مر بها مارادونا.



وفي معرض رده على سؤال حول ما إذا كان يشعر بالأسف لتلميحه إلى أن بعض الأرجنتينين يتناولون المخدرات أجاب دونغا غاضباً أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقده الإثنين في سنغافورة على هامش المباراة التي تجمع بين البرازيل واليابان اليوم الثلاثاء: 'رائع .. من يقول هذا أنت؟ .. من يمكنه أن يقول إذا كانوا استخدموا المخدرات أم لا أنت؟'.



وتسبب تجاذب الحديث بين الصحفي الذي وجه السؤال المذكور آنفاً ودونغا إلى خلق حالة من التوتر داخل المؤتمر الصحفي أعادت إلى أذهان وسائل الإعلام البرازيلية ذكريات العلاقة السيئة التي جمعت دونغا بالصحافة بشكل عام خلال فترة ولايته الأولى كمدير فني للمنتخب البرازيلي في مونديال جنوب إفريقيا 2010.

 

تابعوا هوا الأردن على