آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

غموض في هوية الفرق المتأهلة بكأس الاردن

{title}
هوا الأردن -

تأجل الحسم في بطولة كأس الاردن لجولة الاياب لتحافظ كل فرق دور الثمانية على حظوظها قوية في التأهل الى نصف نهائي المسابقة.

 

 

متصدر دوري المحترفين فريق الرمثا خرج بنتيجة التعادل1/1 مع مستضيفه فريق الاهلي , رغم ان الترشيحات كانت تصب في صالح فريق الرمثا الذي اهدر جملة من الفرص المحققة كان من شأنها ان تمنحه بطاقة التأهل لولا التسرع امام المرمى.

 

 

ومع ان نتيجة التعادل على ارض المنافس في مسابقة الكأس يعتبر نتيجة ايجابية خاصة وان تمكن الزائر من التسجيل كما فعل الرمثا امام الاهلي الا ان نتيجة لقاء الاياب ستبقى معلقة وغير مضمونة فقد اظهر الاهلي من جانبه انه قادر على تقديم وجبة كروية دسمة امام اكثر فرق الموسم الكروي تطورا واستقرارا.

 

 

اما وصيف الرمثا في الدوري فريق الوحدات فقد حقق فوزا صعبا وبشق الانفس على فريق الصريح الذي تمكن من العودة من ملعب الملك عبد الله بنتيجة مقبولة الى حد كبير ستجعله يخوض الاياب بعزيمة اكبر على ابعاد البطل عن المسابقة سيما وان الفارق بين الفريقين لا يتعدى هدف واحد.

 

 

ولم يكن حال الفيصلي بأفضل من الرماثنة والوحداتية فالفريق حقق فوزا صعبا على فريق المنشية 2/1 وهي نتيجة غير مطمأنة على الاطلاق, فرغم ان الفيصلي حقق الفوز الا ان المنشية يستطيع الحصول على بطاقة التأهل اذا ما تمكن من الفوز ايابا بفارق هدف.

 

 

وتنظر فريق ذات راس مهمة صعبة للغاية في مواجهة الاياب امام الجزيرة رغم انه فاز على الجزيرة بهدف دون مقابل, وهي نتيجة غير كافية لحسم بطاقة التأهل خاصة وان الجزيرة يمتلك القدرات التي تمنحه الافضلية في تحقيق فوز كبير في الاياب.

 

 

عموما فان مباريات الكأس عادة لا تخضع لمنطق, وفيها الكثير من التقلبات ولعل نتائج الفرق الثمانية في مرحلة الذهاب ستجعل من الصعب التوقع بهوية الفرق الاربعة التي ستحظى بفرصة المنافسة في الدور نصف النهائي للمسابقة.

تابعوا هوا الأردن على