آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الشبول بعد توقيع عقد ذات راس: طموحنا " الأربعة الكبار"

{title}
هوا الأردن -

أعلن الكابتن هيثم الشبول مساء الأربعاء، توقيع عقد لتدريب نادي ذات راس حتى نهاية الموسم الحالي، كاشفاً عن طموحه للوصول بالفريق إلى "الأربعة الكبار" في الدوري.

 



و"الأربعة الكبار" مصطلح ينسب لأول 4 على ترتيب صدارة الدوري المحلي. ويحتل "ذات راس" حالياً المركز الخامس في دوري المحترفين.

 



وقال الشبول إنه وقع عقداً مع إدارة نادي ذات راس ليكون مديراً فنياً للفريق الأول حتى نهاية الموسم الحالي.

 



ومنذ سنوات قليلة، بدأ نادي ذات راس الشهير بـ"أسود الجنوب"، بالظهور كمنافس شرس للأبطال التقليديين في الدوري المحلي، وبات يحسب له حساب من قبلها.

 



وقال الشبول إن "فريق ذات راس فريق عنيد"، مؤكداً "نطمح إلى أن نصبح من الأربعة الكبار في الدوري" إلى جانب "تحسين المشاركة الخارجية" للفريق .

 



وأكد نجم المنتخب الوطني والفيصلي السابق "سنعمل على استكمال مسيرة النادي لكن بنهج جديد".

 



وأشار الشبول إلى أن "طموح أي مدير فني يتمثل في أن يطور النادي (الذي يدربه) ويجعله الأفضل".

 



ولم يكشف الشبول تفاصيل الصفقة باعتبارها "شأناً خاصاً" بينه وبين إدارة النادي.

تابعوا هوا الأردن على