آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

صحف مدريد وكتالونيا تتصارع على رويس

{title}
هوا الأردن -

خصصت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية موضوعاً خاصاً للحديث عن غلاف صحيفتي "ماركا" و"موندو ديبورتيفو" الإسبانيتيين صباح اليوم الخميس ، بعد أن وضعتا صورة للاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني ماركو رويس تؤكدان من خلالها اقترابه من ريال مدريد وبرشلونة خلال الصيف المقبل .

 

 

وأشارت صحيفة "الماركا" المعروفة بقربها من النادي الملكي أن الأخير وضع رويس كهدف أول في سوق الميركاتو الصيفي ، واعتبرته الجوهرة التي ستكمل عقد النجوم .

 

 

أما "الموندو" الكتالونية فأشارت للعلاقة الوطيدة بين الحارس تير شتيجن ورويس والتي من الممكن أن تلعب دوراً كبيراً في وصول اللاعب للكامب نو .

 

 

واعتبرت الصحيفة الألمانية أن رويس سيكون نجم سوق الانتقالات الأول وذلك لاهتمام عدة أندية بالحصول على خدماته ، اذ لا يقتصر الأمر على قطبي الليجا بل يحاول بايرن ميونيخ مراراً وتكراراً في إكمال مثلث لاعبي دورتموند بعد التعاقد مع ماريو جوتزه وروبرت ليفاندوفسكي .

تابعوا هوا الأردن على