آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

مصر تهدر فرصة التأهل إلى أمم أفريقيا بهزيمة من تونس

{title}
هوا الأردن -

أهدر المنتخب المصري فرصة التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2015 بغينيا الاستوائية.

وخسر المنتخب المصري من مضيفه التونسي بهدف مقابل هدفين في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة السابعة من التصفيات.

وتقدّم المنتخب المصري بهدف عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 14، وفي الشوط الثاني، نجح المنتخب التونسي في تسجيل هدفين عن طريق ياسين الشيخاوي، و وهبي الخزري في الدقيقتين 53 و81.

وكان المنتخب المصري مطالبا بالفوز على تونس بفارق هدفين لانتزاع بطاقة التأهل إلى أمم أفريقيا كأفضل فريق يحتل المركز الثالث، إلا أن منتخب الفراعنة فشل في التأهل، ليمنح بطاقة التأهل إلى جمهورية الكونغو الديموقراطية كأفضل فريق يحتل المركز الثالث في المجموعات السبعة.

وضمن المجموعة ذاتها، فاز المنتخب السنغالي على ضيفه البوتسواني بثلاثية نظيفة، سجلها كارا مبودجي، و بابيس سيسي، و موسى سو في الدقائق 21 و26 و72.

وبذلك، ارتفع رصيد تونس إلى 14 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن السنغال التي جاءت في المركز الثاني، بينما جاء المنتخب المصري ثالثا برصيد 6 نقاط، وأخيرا بوتسوانا برصيد نقطة واحدة.

وجرى تقسيم المنتخبات المشاركة في المرحلة النهائية إلى 7 مجموعات، يصعد من خلالها أول وثاني كل مجموعة، ليتأهل 14 منتخبا للنهائيات، يضاف إليها أفضل فريق يحتل المركز الثالث على مستوى المجموعات كلها، ليكون المجموع 15 منتخبا تصاحب غينيا الاستوائية صاحب الضيافة إلى النهائيات.

تابعوا هوا الأردن على