آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

وفاق سطيف يرنو لنصف نهائي مونديال الأندية

{title}
هوا الأردن -

أكّد خير الدين ماضوي، المدير الفني لفريق وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم، أن فريقه يستهدف التأهّل للمربع الذهبي خلال مشاركته ببطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب في الفترة من العاشر الى 20 كانون أوّل/ديسمبر الجاري.

 

وقال ماضوي في مؤتمر صحفي السبت: "سنلعب بطولة كأس العالم للأندية بدون ضغط وبدون عقدة أيضاً ولكن بعزيمة أكبر. طموحنا هو بلوغ الدور قبل النهائي من هذه المنافسة وتكرار ما فعله مازيمبي الكونغولي والرجاء البيضاوي المغربي اللذان وصلا للنهائي".

 

ويخشى ماضوي من الإرهاق الذي قد يصيب اللاعبين الذين لعبوا ثماني مباريات بالدوري الجزائري في ظرف 28 يوماً لكنه بدا متفائلاً بتجاوز هذا العائق لكون الفريق يعوّل على 23 لاعباً.

 

وأكّد ماضوي أن بعثة وفاق سطيف ستغادر إلى المغرب صباح الثلاثاء المقبل على متن طائرة خاصة وأن الفريق سيجري معسكراً اعدادياً بالرباط لمدّة ثلاثة أيام، قبل أول مباراة ضدّ الفائز من مواجهة المغرب التطواني المغربي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، المقرّرة السبت المقبل.

 

واعتبر ماضوي أن اندية المغرب التطواني وأوكلاند سيتي وسان لورنزو الأرجنتيني(المنافس المحتمل لسطيف في الدور قبل النهائي)، تملك نفس الحظوظ في هذه البطولة.

 

من جهته، جدد حسان حمار رغبته في الرحيل عن رئاسة وفاق سطيف في يونيو/حزيران المقبل، كاشفاً أنه بصدد القيام باستثمارات في المجال الرياضي خارج مدينة سطيف.

 

وحقّق وفاق سطيف فوزاً معنوياً مهمّاً قبل أسبوع من أوّل مواجهة له ببطولة كأس العالم للأندية، إثر تغلّبه على ضيفه شباب بلوزداد 1-0 السبت، في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الجزائري لكرة القدم.

 

ورفع وفاق سطيف رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس متخلّفاً بفارق الأهداف عن مولودية بجاية، بينما توقّف رصيد شباب بلوزداد عند 17 نقطة في المركز العاشر.

تابعوا هوا الأردن على