آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

بالصور// اختبار سهل لبرشلونة في نهاية العام

{title}
هوا الأردن -

ينتظر أن يستعرض برشلونة قوته أمام قرطبة.

 

ينهي برشلونة مبارياته في 2014 باختبار سهلٍ على أرضه أمام قرطبة اليوم السبت في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
 

على ملعب "كامب نو"، يسعى برشلونة إلى استغلال غياب ريال مدريد المتصدر بسبب انشغاله بكأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب من أجل تضييق الخناق عليه وتقليص الفارق الذي يفصله عن غريمه الأزلي إلى نقطة واحدة.

ويأمل برشلونة أن يستفيد من تواضع مستوى قرطبة الذي لم يحقق أكثر من فوز واحد مقابل 8 تعادلات و6 هزائم لكي يعود إلى سكة الانتصارات بعدما اكتفى في المرحلة السابقة بتعادل مخيب خارج قواعده أمام خيتافي (صفر-صفر).

 

ويدخل رجال المدرب لويس إنريكي إلى مواجهتهم مع قرطبة، العائد إلى دوري الأضواء للمرة الأولى منذ 42 عاماً، بمعنويات مرتفعة بعد فوزهم الكاسح على ضيفهم هويسكا (درجة ثالثة) 8-1 (4-صفر ذهاباً) الثلاثاء في إياب دور الـ32 من مسابقة كأس إسبانيا بفضل ثلاثية من بدرو رودريغيز الذي لعب أساسياً في ظل إراحة الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز.

 

ومن المؤكد أنّ النادي الكاتالوني يريد إنهاء العام بأفضل طريقة على أرضه وبين جمهوره وهذا ما أشار اليه لاعب وسطه الكرواتي إيفان راكيتيتش قائلاً: "نريد أن ننهي العام بشكل جيد من أجل منح مشجعي كامب نو شيئاً من السعادة".

 

أما القائد تشافي هرنانديز فتطرّق إلى ما يأمله من العام الجديد، قائلاً: "سنحاول القتال من أجل الفوز بجميع الألقاب الممكنة، نعلم بأنّ الأمر سيكون صعباً لكن سنحاول الفوز بجميعها، نحن على المسار الصحيح، الفريق يعمل بجهد كبير والأمور تسير على ما يرام".

أما على الصعيد الشخصي، قال تشافي: "أنا اقترب من نهاية مسيرتي لكني متحمس وكأني في اليوم الأول منها، ما يحفزني هما أمران: شغفي لكرة القدم واللعب مع أفضل فريق في العالم".

 

أما بالنسبة لفالنسيا الخامس، فسيكون أمام فرصة إزاحة النادي الاندلسي إشبيلية مؤقتاً عن المركز الرابع عندما يحل اليوم ضيفاً على إيبار في مباراة يسعى من خلالها إلى مواصلة الاستفاقة التي بدأها في المرحلة السابقة (فاز على رايو فايكانو 3-صفر) بعد أربع مراحل دون أي فوز.

 

وفي المباريات الأخرى، يلعب السبت ليفانتي مع ريال سوسييداد، ورايو فايكانو مع إسبانيول، على أن يلتقي الأحد فياريال مع ديبورتيفو لا كورونيا، وغرناطة مع خيتافي، وإلتشي مع ملقة، وأتلتيك بيلباو مع أتلتيكو مدريد.

تابعوا هوا الأردن على