آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

ريال مدريد يتربع على عرش العالم // فيديو + صور

{title}
هوا الأردن -

توج فريق ريال مدريد الإسباني بلقب بطولة كأس العالم للأندية على أرض المغرب بعد تغلبه في المباراة النهائية على سان لورنزو الأرجنتيني بهدفين دون رد.

 

 

وحقق بطل أوروبا لقب مونديال الأندية لأول مرة منذ انطلاق البطولة تحت مسمى جديد عام 2000 ، ليضمها الى خزينة بطولاته الممتلأة.

 

 

ويعد الريال ثاني فريق إسباني يحصد لقب البطولة بعد غريمه برشلونة الذي فاز بنسختي 2009 و2011.

 

 

حسم الريال الشوط الأول على ملعب مراكش لصالحه متقدما بهدف من رأسية معتادة للمدافع سرخيو راموس حول بها ركنية الألماني توني كروس.

 

 

وفرض بطل أمريكا الجنوبية أسلوبه المعتمد على الالتحامات العنيفة، مما أجبر نجوم الميرينجي على اللعب بحذر دون جرأة ونهم هجومي كالمعتاد، وهو ما انعكس على ندرة الفرص الخطيرة، رغم وجود محاولات من الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي جاريث بيل (ق37).

 

 

واطمأن الفريق المدريدي لانتصاره حين ضاعف الويلزي جاريث بيل النتيجة مطلع الشوط الثاني من تسديدة ضعيفة هيأها له إيسكو لكنها خدعت الحارس توريكو لتمر من تحت يديه (ق51).

 

 

يذكر أن أوكلاند سيتي النيوزيلاندي فاز بالميدالية البرونزية والمركز الثالث بتغلبه في وقت سابق على كروز أزول المكسيكي بركلات الترجيح. 

 

 

 

مراسم تتويج ريال مدريد


تابعوا هوا الأردن على