آخر الأخبار
ticker مجلس الوزراء يطلب استمرار ضبط الاعتداءات على آبار المياه ticker الحكومة توافق على 5 اتفاقيات ومذكرات تفاهم ticker مشروع معدل للتَّنظيم الإداري لوزارة التَّنمية الاجتماعيَّة ticker غوتيريش قلق من التصعيد في لبنان ticker بالصور .. الجيش ينزل مساعدات إنسانية على جنوب غزة ticker هيئة الخدمة ترفع تعليمات "الموارد البشرية" إلى الحكومة ticker الطيران المدني: الاجواء الأردنية آمنة ونحو 400 طائرة عبرت الجمعة ticker الحكومة تقر نظام القيادات الحكومية وتشمل وظائف المجموعة الثانية ticker الغاء ترخيص المراكز الثقافية من وزارة التربية والتعليم ticker هجوم على مدن عدة في الاحتلال وصفارات الإنذار تدوي ticker الجيش: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر ticker معلمون يطالبون بتمديد الإجازة بدون راتب للعاملين في الخارج ticker رئيس الحكومة اللبنانية يعتذر عن التقصير ticker بايدن: اغتيال نصرالله يحقق العدالة ticker حصر جلسات الوزراء بيومي السبت والثلاثاء ticker هآرتس: نتنياهو طلب تأجيل قرار اغتيال نصر الله حتى عودته من نيويورك ticker بايدن يأمر البنتاغون بتعديل وضع الجيش الأمريكي في الشرق الأوسط ticker بن معروف في شيكاغو قريبا ticker 3 مباريات بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم الأحد ticker سلطة وادي الأردن تؤكد دعم المزارعين وأهمية جاهزيتهم للموسم الجديد

والد ووالدة "نهى الشرفاء" : نعزي أهالي المعدومين وقد شُفي غليلنا

{title}
هوا الأردن -

رحّب المهندس عماد الشرفاء والد المغدورة 'نهى' بقرار الإعدام الذي تم تنفيذه بحقّ مرتكبي الجرائم ، معتبرا أن هذا القرار يعتبر قصاصا لحماية المجتمعات من الجرائم .



وأعرب الشرفاء  على ضرورة تنفيذ هذا القرار ، ليكون رادعا قويا لكل من تسول له نفسه بارتكاب الجرائم ، على ضوء ازديادها بشكل ملحوظ في الأردن .


لافتا ، أنه تفاجأ بهذا القرار ، وزاد ' لقد تفاجأت بقرار جلالة الملك ، حيث لم أتوقع أن يتم بهذه السرعة ، وهذا يدل على ان جلالة الملك صاحب حق ، ويريد تطهير المجتمع من هؤلاء الذين تغيبوا عن ضمائرهم ، ولا يأبهون للشريعة الإسلامية ، وابنتي ذهبت غدرا دون وجه حق وحرمنا من النظر إليها وسماع صوتها '.



وبدموع الحسرة ، يستذكر ' أبو خالد ' ابنته البكر ، ويدعو لها بالرحمة ، فهي فلذة كبده ، لكن القدر انتقاها لتكون بجوار ربّها ، منوها أن عقوبة الإعدام ستعيد للمجتمع هيبته ، وتعزّز الكرامة الإنسانية ، موضحا أن كثيرا من ذوي المحكومين عليهم بالإعدام ، أرادوا إعدام ولدهم لارتكابه الجريمة ليكون عبرة للمجتمع .

 


وأشار أن القرار سيعيد حق ابنته المرحومة 'نهى' وزاد ' سيشفي القرار غليل عائلتنا ، فما زالت نهى تعيش في أوصالنا ، وعقوبة الإعدام ستعيد النفس إلينا وهذا شرع الله أولا وأخيرا ، وعلى هؤلاء أن يتقوا الله بأبناء مجتمعهم ، ولا يزهقوا أرواحا بريئة'.



وأردف قائلا ' جلالته أعاد الأمل في قلوبنا ، وقلوب أهالي المغدورين ، فهو على يقين ان مجتمعنا بحاجة إلى عقوبة رادعة'.



والدة نهى : أنا لا أشتفي بإعدامهم 
ومن جهتها صرحت والدة نهى  أن عقوبة الإعدام أمر رباني ولا جدال فيه ، وقالت 'أنا لا أشتفي بإعدامهم والعياذ بالله ، لكنه حق الله وحق العباد ، والله ذو حكمة ويعلم دوافع شرائعه'.

 


واعربت عن املها ، في ان يكون المجتمع الأردني ، مجتمعا ملتزما بأخلاقه وتطبيقه لشرع الله عزوجل ، حيث احترام حقوق الإنسان ، والإلتزام بشرع الله لنكون 'خير امة أخرجت للناس'.

 


مبينة أن دم ابنتها ، لن يذهب هدرا ، موضحة أن الكثير من أولياء المعدومين أيدوا إعدام ابنائهم ، لأنهم أزهقوا أراوحا بريئة ، لافتة أنها ما زالت تستذكر ابنتها ، واختتمت قائلة ' كن مع الله ترى الله معك ، وابنتي توفّاها الله بخلق وشرف ، وسنراها في الجنة بإذن الله تعالى ، كما وأعزّي أهالي المعدومين بإعدام أولادهم ولكنه شرع الله ويجب أن يطبق في الأرض '.

تابعوا هوا الأردن على