آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

ليبرون جيمس يتصدر التصويت لمخصص لمباراة كل النجوم

{title}
هوا الأردن -

تصدر نجم كليفلاند كافالييرز ليبرون جيمس التصويت المخصص لمباراة كل النجوم "أول ستارز" السنوية التقليدية التي تجمع بين نجوم المنطقتين الشرقية والغربية في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

 

وأعلنت رابطة الدوري أن جيمس، العائد هذا الموسم إلى فريقه السابق كليفلاند بعد أن قاد ميامي هيت إلى لقب الدوري مرتين على التوالي قبل الانحناء في 2014 أمام مخضرمي سان أنتونيو سبيرز، حصد حتى الآن 552.967 ألف صوت.

 

ويتفوق "الملك" جيمس الفائز بجائزة أفضل لاعب في الدوري أربع مرات، على صانع ألعاب غولدن ستايت ووريرز ستيفن كوري (095ر549) ونجم نيو أورليانز بيليكنز أنتوني ديفيس (524.623).

 

وتقام المباراة في 15 شباط/فبراير المقبل في نيويورك، على أن يقفل باب تصويت الجمهور للاعبين الخمسة الأساسيين في كل من المنطقتين في 19 الشهر المقبل.

 

ولو توقف التصويت الخميس، فسيكون أفضل لاعب في الدوري للموسم الماضي نجم أوكلاهوما سيتي ثاندر كيفن دورانت خارج التشكيلة الأساسية ومصيره مرتبط بقرار مدرب فريق المنطقة الذي يختار البدلاء، وذلك بسبب غيابه في بداية الموسم عن فريقه بسبب الإصابة لكنه عاد مؤخراً وبدأ يستعيد مستواه تدريجياً.

تابعوا هوا الأردن على