آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

خالد سعد : مجموعة الأردن بأمم آسيا أصعب مما نتوقع

{title}
هوا الأردن -

أكد خالد سعد النجم الدولي الأردني بأن حظوظ منتخب الأردن في أمم آسيا  لكرة القدم والتي ستنطلق بعد أيام في أستراليا ستكون صعبة للغاية. 



وقال سعد في حديثه لموقع كورة بأن الكثير  وصف مجموعة الأردن في أمم بأنها متوازنة ولكني أجدها أصعب مما نتوقع. 



وأضاف سعد:" لا تستهينوا بمنتخب فلسطين فهو سيكون مفاجأة أمم آسيا وقد قام بتدعيم صفوفه بأربعة لاعبين من أمريكا من أصول فلسطينية يتمتعون بمستويات فنية عالية سيحققون إضافة فنية وكبيرة مهمة لمنتخبهم في أمم آسيا". 



وأوضح سعد:" منتخب الأردن ومن خلال سلسلة الخسائر التي تعرض لها أصبح مثيراً للقلق، لكن ثقتنا دائماً باللاعبين كبيرة فهم يقدمون بالعادة أداء مغايراً في اللقاءات الرسمية ، لكن بذات الوقت يجب التأكيد بأن بطاقة التأهل الثانية ستشهد تنافساً قوياً بين منتخبات العراق والأردن وفلسطين فيما ستذهب بطاقة التأهل الأولى لمنتخب اليابان". 



وأكمل سعد:" أتمنى على الجميع أن يقف خلف منتخب النشامى في الأيام القليلة التي باتت تفصلنا عن موعد أمم آسيا، هنالك من ينتقد تصرفات اللاعبين بمعسكر أستراليا، ولكنني أجد الأمور عادية ولا تحتاج لكل هذا النقد، فاللاعب إنسان في النهاية وما يهمنا أولاً وأخيراً هو أن يقدم اللاعبين الأداء المطلوب منهم في أمم آسيا". 



وتذكر سعد مشواره مع منتخب الأردن في أمم آسيا التي أقيمت في الصين "2004" وهو الذي صنع هدف الأردن التاريخي بمرمى اليابان حيث قال:" كانت أياماً جميلة ، حظينا بدعم واهتمام كبيرين من الملك عبدالله الثاني بن الحسين والأمير علي بن الحسين، حيث قدمنا أروع أداء لمنتخب الأردن وحققنا نتائج متميزة ما تزال عالقة في الأذهان".

 

وعن مشواره الكروي أجاب سعد:" خضتُ تجربة إحترافية الموسم الماضي في عُمان، وبمشيئة الله سأوقع خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية لأحد الأندية المحلية حيث تلقيتُ أربعة عروض سأدرسها بعناية، ولكن ما يهم هو أنني سأتواجد في الموسم الحالي بالدوري الأردني". 



وحول سر تواجده في تدريب فريقه السابق الفيصلي، قال سعد:"لم أشارك بالتدريب وإنما قمتُ بحضور تدريب الفريق الذي أقيم على استاد الأمير محمد". 



ويعتبر خالد سعد من أبرز لاعبي الكرة الأردنية والذي قدم مستويات فنية باهرة مع فريقه الفيصلي لينتقل بعد ذلك لفريق الزمالك المصري مثلما خاض تجربة احترافية في لبنان. 

تابعوا هوا الأردن على