آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

تشافي: نملك أفضل ثلاثي هجومي في العالم.. وعقوبة الفيفا ظالمة

{title}
هوا الأردن -

يكمل النجم تشافي هرنانديز 18 عاما داخل نادي برشلونة خلال 2015 ، كما سيتم عامه الـ35 أواخر الشهر الجاري، ورغم ذلك يود الاستمتاع بلعب كرة القدم والبقاء مع البرسا إلى أبعد نقطة ممكنة.

 

وتحدث تشافي في مقابلة لصحيفة (سبورت) الكتالونية عن حصاد عام 2014 وتطلعاته خلال 2015 ، قائلا "كان عاما صعبا، على الصعيدين الشخصي والمهني، أفضل قرار اتخذته كان البقاء في برشلونة، لكن حدثت أمور محزنة، مثل وفاة تيتو فيلانوفا، وعدم التتويج بألقاب مع الفريق أو المنتخب، خيبة الأمل في المونديال، لكن من المهم الاستفادة من الأخطاء".

 

وعن عقوبة الفيفا بمنع النادي من إجراء تعاقدات حتى صيف 2016 ، قال المايسترو "هذا ظلم كبير، لا يوجد نادي في العالم يهتم بالناشئين أكثر من برشلونة، لكننا سنتجاوز هذه العقبة كعادتنا، وسنكون أقوياء، قمنا بصفقات جيدة في الصيف الماضي".

 

وعن أهدافه في 2015 ، أجاب "لا يمكن أن يمر عام آخر بدون بطولات"، وبشأن التوقعات بإجراء انتخابات عاجلة في النادي، قال "لا أعرف، برشلونة ناد سياسي أيضا، ومن الجيد معرفة أمور عن المرشحين للرئاسة".

 

وبخصوص الحديث عن توليه تدريب الفريق بعد الاعتزال، أوضح "يتبقى عام في عقدي، أريد فقط أن تمضي الأمور بشكل جيد مع الفريق".

 

وتابع "منذ أربعة أعوام أستمع الى دعوات بالاعتزال لأنني أصبحت كبيرا في السن، لكن أعتقد أنني بحالة جيدة، وأشعر بأهميتي للفريق".

 

كما أكد أن البرسا يملك أفضل ثلاثي هجومي حاليا، والمتمثل في ميسي ونيمار وسواريز، لكنه امتدح أيضا أداء منير الحدادي وبدرو وساندرو.

 

وتعهد بأن الأداء سيكون أكثر قوة وتنافسية أمام ريال مدريد في الكلاسيكو المقبل، لتعويض الخسارة الأخيرة. (إفي)

تابعوا هوا الأردن على