آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

السوبر الدردور يشيد بالعراقي عدنان حمد

{title}
هوا الأردن -

أشاد مهاجم منتخبنا الوطني السوبر حمزة الدردور بتأثير المدرب الأسبق للمنتخب عدنان حمد على تغيير مسيرته الكروية.



وكان الدردور خطف الأضواء يوم الجمعة عندما سجل أربعة أهداف خلال المباراة التي فاز فيها الأردن على فلسطين 5-1 على ستاد ريكتانغولار في ملبورن، ضمن المجموعة الرابعة في كأس آسيا 2015.



وبات الدردور رابع لاعب في تاريخ نهائيات كأس آسيا يسجل أربعة أهداف في مباراة واحدة.



وقال الدردور: عندما بدأت اللعب كنت ألعب كجناح أيمن أو أيسر، ولكن عندما تحولت للاحتراف قاموا بتغيير مركزي، وكان الدور الأكبر في ذلك لمدرب الأردن السابق عدنان حمد، الذي كان يقوم بإشراكي كمهاجم، وقد سجلت الكثير من الأهداف عند انتقالي للمركز الجديد، حيث أن عندي السرعة ويمكن أن ألعب على الأطراف، ولكن في ذات الوقت يمكن أن أسجل الأهدف عندما ألعب كمهاجم.



ويشار إلى أن عدنان حمد قاد منتخب الأردن إلى بلوغ ربع نهائي كأس آسيا 2011 في قطر، ثم ساهم في بلوغ الفريق لملحق التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2014، حيث فاز الفريق بعد ذلك على أوزبكستان قبل أن يخسر في الملحق العالمي أمام أوروغواي.



وأضاف: شعوري رائع، وأعتقد أنني محظوظ للغاية بتسجيل سوبر هاتريك، كل لاعب يشعر بسعادة كبيرة عند تسجيل سوبر هاتريك، وقد تحقق ذلك بفضل الجهود التي بذلها اللاعبون وتحملهم المسؤوليات المطلوبة منهم والتي حددها المدرب راي ويلكنز، ومن خلال هذه الجهود حققنا الفوز في المباراة وسجلت أربعة أهداف.



ويأمل الدردور في المحافظة على موقعه في التشكيلة الأساسية لمنتخب الأردن عندما يخوض الفريق المباراة الأخيرة في الدور الأول أمام اليابان يوم الثلاثاء المقبل، بعدما كان لم يشارك في المباراة الأولى أمام العراق.



وتحتاج اليابان إلى تحقيق التعادل من أجل ضمان التأهل للدور ربع النهائي، في حين أن المنتخب الأردني مطالب بتحقيق الفوز.



وأوضح الدردور الذي شارك كبديل في المباراة التي فاز فيها الأردن على اليابان 2-1 في عمان ضمن تصفيات كأس العالم: منتخب اليابان فريق كبير، ولكن يمكن أن نفوز عليهم.. فزنا عليهم في تصفيات كأس العالم، وبالتالي فإنه ليس من المستحيل أن نكرر ذلك، هذه كرة القدم ولا يوجد فيها منتخبات كبيرة ومنتخبات صغيرة عندما تكون على أرض الملعب، حيث ستحدد المباراة من الفريق الأفضل.



وتابع: سيقوم مدربنا بوضع خطة من أجل تحقيق الفوز.


أما عن احتمال عودة المهاجم أحمد هايل الذي غاب عن المباراة أمام فلسطين، فقد قال الدردور: نحن سعداء بعودة هايل بعد تعافيه، وسوف نطبق كل ما سيقوله المدرب لأننا نلعب كفريق وليس كأفراد.

تابعوا هوا الأردن على