آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

جدول مباريات اياب دوري المحترفين

{title}
هوا الأردن -

 اصدر اتحاد كرة القدم جدول مباريات الاسابيع الاربعة الاولى من مرحلة الاياب لدوري المناصير للمحترفين لموسم (2014-2015) والذي سيبدأ اعتبارا من يوم الخميس (29) الشهر الحالي.



واعلن مدير دائرة المسابقات عوض شعيبات ان قرار الاتحاد باصدار جدول الاسابيع الاربعة الاولى فقط جاء حرصا من الاتحاد على التقيد التام بمواعيد مباريات دوري المناصير للمحترفين ولتجنب اي تأجيل او تعديل على مواعيد المباريات بعد صدورها بشكلها النهائي وترسيخاً لمبدأ العدالة بين الفرق كافة، خاصة وان فرقا اردنية ستشارك في البطولات الاسيوية.

 



واوضح عوض ان الوحدات يتقابل مع فريق القادسية الكويتي بالكويت يوم (10) الشهر المقبل وفي حال فوزه سيقابل فريق الأهلي السعودي بالسعودية يوم (17) من نفس الشهر في الدور التمهيدي الثاني وفي حال فوزه في هذين الدورين سينتقل لدوري المجموعات وسيقابل فريق الأهلي الإماراتي في الإمارات يوم (25) الشهر المقبل الأمر الذي يعني مشاركة فريق ذات رأس ببطولة كاس الاتحاد الآسيوي، مع الإشارة الى انه في حال عدم انتقال الوحدات لدوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أسيا سيشارك ذات راس في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي.

 



وتاليا جدول الاسبوع الاول من مرحلة الاياب: ذات راس مع الرمثا يوم (29) الحالي ملعب الكرك الساعة (3) مساء.



الاهلي مع الجزيرة (29) الحالي ستاد الملك عبدالله الثاني القويسمة الساعة 5,30 مساء.



البقعة مع الحسين اربد يوم (30) الحالي ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب.



شباب الاردن مع المنشية (30) الحالي ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.



الفيصلي مع اتحاد الرمثا (31) الحالي ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.



الصريح مع الوحدات (31) الحالي ملعب الحسن باربد.

تابعوا هوا الأردن على