آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

بالفيديو + الصور // ويليان يقود تشيلسي لعبور إيفرتون في الوقت القاتل

{title}
هوا الأردن -

أنقذ النجم البرازيلي ويليان فريقه تشيلسي من السقوط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفا في الوقت القاتل قاد به الفريق الأزرق للفوز بهدف نظيف في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء في ستامفورد بريدج.

 

واتسمت المباراة بالإثارة والندية على مدار شوطيها، وكان إيفرتون خصما عنيدا أمام هجمات تشيلسي، الذي حسمت خبرة لاعبيه الموقف لصالحهم في النهاية.

 

وفشل تشيلسي في هز الشباك حتى الدقيقة 90 عندما سجل ويليان هدف المباراة الوحيد عبر تسديدة صاروخية رائعة مستغلا النقص العددي في صفوف إيفرتون الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه جاريث باري في الدقيقة 88 لحصوله على الإنذار الثاني.

 

وعزز تشيلسي بذلك موقعه في صدارة المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 59 نقطة، محققا فوزه الثامن عشر هذا الموسم والثاني على التوالي، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند 27 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

وفي مباراة أخرى، وفرض ويستهام يونايتد التعادل السلبي على مضيفه ساوثهامبتون.

 

وفشل الفريقان في هز الشباك على مدار شوطي المباراة ليكتفيا بالحصول على نقطة التعادل.

 

وارتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 46 نقطة في المركز الرابع، كما ارتفع رصيد ويستهام إلى 38 نقطة في المركز التاسع.

 

 

تابعوا هوا الأردن على