آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

زين الأردن تكشف النقاب عن عروضها للجيل الرابع

{title}
هوا الأردن -
 كشفت شركة زين، اليوم، عن عروضها لخدمات الجيل الرابع 4GLTE للمنازل والشركات والتي تنوعت لتشمل تقديم الخدمة ضمن نظامي الدفع المسبق والدفع اللاحق وبأسعار تنافسية تتلائم مع إحتياجات ومتطلبات والقدرات الشرائية للفئة المستهدفة.
 
وشملت هذه العروض التي اندرجت ضمن حملة إعلانية تسويقية ضخمة تحمل عنوان " للوطن الجميل ……أطلقنا رابع جيل"، حزما مختلفة للزبائن الراغبين الإشتراك في تقنية الـ 4GLTE و الولوج الى الإنترنتالعريض النطاق 4GLTE منمنازلهم أوشركاتهم،ليتمكنوا بذلك من التمتع بسرعات عالية والإستفادة من الميزات الفريدة التي تتيحها هذه التقنية المتطورة.
 
وكانت شركة زين قد أعلنت يوم أمس عن الإطلاق التجاري لشبكتها للجيل الرابع4GLTEابتداءً من اليوم، وبتغطية تشمل جميع المحافظات، لتكون بذلك أول شركة إتصالات محلية تطرح تكنولوجيا الجيل الرابع 4GLTE التي تتسم بكفاءة عالية وجودة فائقة،وستقوم الشركة بالبناء عليها واستثمارها لإثراء جودة الخدمات التي تقدمها لمشتركيها، والإرتقاء بها إلى مستوى أعلى في نقل المحتوى والبيانات بسرعة وموثوقية عالية.
 
وشملت عروض زين للإنترنت العريض النطاق 4GLTE للمنازل والشركات 4 حزم ضمن نظامي الفواتير المدفوعة لاحقا والبطاقات المدفوعة مسبقا،تبدأ من 25 دينار مقابل سعة 15 جيجابايتشهريأ، و35 دينار لسعة 50جيجابايت شهرية، و50 دينارا فقط مقابل سعة 100 جيجابايت، أما 300 جيجابايت سعة شهريةفتبلغ تكلفتها الشهرية 100 دينار فقط لمشتركي الفواتير المدفوعة لاحقا، وبالنسبة لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقافتبلغ 030 دينار شهريا، وهي شاملة لجهازالتوجيه اللاسلكي (Router) مجانا.
 
أما أسعار الأجهزة الطرفية الداعمة لخدمات الجيل الرابع 4GLTE لمشتركي الفواتير المدفوعة مسبقا فتعتمد على السعة الشهرية للحزمة ومدة الإلتزام، فيما ستقدم زين جميع الأجهزة الطرفية بشكل مجاني للمشتركين الملتزمين لمدة عامين.
 
كما أن المشتركين في عروض زين الجديدة على نظام الدفع اللاحق وعند إستهلاكهم لحزم إشتراكهم سيتمكنون من شراء حزم جديدة او تفعيل خاصية المحاسبة بحسب الإستخدام بتكلفة فلس واحد لكل 131 كيلوبايت أي ما يعادل 8 دنانير لكل جيجابايت واحد، أما المشتركين وفق نظام الدفع المسبق فبإمكانهم أيضا وبعد استهلاك حزمهم الرئيسية بالكامل من القيام بالتجديد المبكر للحزمة، أو شراء حزم إضافية، أوتفعيل المحاسبة بحسب الإستخدام بتكلفة فلس واحد لكل 120 كيلوبايت أي ما يعادل 8 دنانير و70 قرشا فقط للجيجا بايت الواحد.
يذكر بأن شركة زين تقدم خيارات متعددة من الأجهزة المخصصة لخدمات الجيل الرابع كالجهاز الطرفي السهل الاستخدام(Dongle) والذي يتصل بجهاز الحاسوب ويمكن حمله في الجيب، أومن خلال جهاز التوجيه اللاسلكي (CPE/ Router) وهو مخصص للاستخدام الداخلي (Wi-Fi) ، ويتيح هذا الجهاز الولوج الى الانترنت لـ 32 مستخدم في نفس الوقت، كما طرحت الشركة جهاز زين ماي فاي Zain MiFi))الذي يعد أصغر جهاز انترنت واي فاي متنقل وهو جهاز يتمتع بصغر الحجم وخفة الوزن ويمكن استخدامه في أي مكان، ويدعم ربط 11جهاز بالإنترنت في آن واحد، الى جانب جهاز الوينجل (Wingle) الذي يتيح الولوج الى الانترنت لـ 10 مستخدمين في نفس الوقتعبر الـ (Wi-Fi) .
تابعوا هوا الأردن على