آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

سيميوني: لو واجهنا منافس آخر لودعنا قبل لقاء العودة!

{title}
هوا الأردن -

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم إن فريقه لا يزال يتمتع بفرصة لتجاوز باير ليفركوزن الألماني في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، رغم خسارته خارج دياره الأربعاء بهدف في لقاء الذهاب.


 

وأدلى الأرجنتيني بتصريحات عقب مباراة الليلة الماضية، نقلها موقع ناديه، قال فيها: "أنا سعيد بالطريقة التي سارت عليها مباراة أجرينا فيها تغييرين في الشوط الأول، ثم نفذنا التغيير الثالث بحثا عن التعادل، وخضنا آخر 20 دقيقة بنقص عددي. لا أعرف ما سيحدث، لكن لدي إحساس بأننا مستمرون في البطولة".

 

 

وتابع سيميوني: "منافس آخر، في توقيت آخر، ونحن نلعب بنقص عددي ونفدت منا التغييرات، كان ليحسم الأمور. هم لم يفعلوا وقد تكون هذه فرصتنا"، مثنيا في الوقت نفسه على قدرات لاعبي ليفركوزن في الضغط على الكرة واستعادتها خلال لقاء ملعب (باي أرينا).

 

 

وأضاف: "إنهم يضغطون بشكل جيد للغاية، يلعبون على استعادة الكرة في الحال، ونحن لم نتمكن من الخروج من هذا الضغط خلال أغلب فترات المباراة. ذلك جعلهم أقرب لصنع هجمات".

 

 

وأوضح سيميوني أنه بمشاركة فرناندو توريس بعد نحو ثلث الساعة من بداية الشوط الثاني، لم يلعب فريقه بمثلث هجومي: "لعبنا بـ(الفرنسي أنطوان) جريزمان في اليسار، وبراؤول (جارسيا) في اليمين. لم يستمر ذلك كثيرا لأن تياجو طرد على الفور. أردا كان مرهقا وكنا بحاجة إلى لاعبين في أفضل حالاتهم البدنية في الأمام".


 

وسيفتقد أتلتيكو بسبب الإيقاف كلا من البرتغالي تياجو مينديش والأوروجوائي دييجو جودين خلال لقاء الإياب بملعب فيسنتي كالديرون. لكن مدرب (الروخيبلانكوس) لا يبدو عليه القلق كثيرا "سيحل محلهما لاعبان يتدربان ويستعدان وسيكونان وسط مجموعة تنافسية تعرف أنه لا بد من الاعتماد على الجماعية لاجتياز مثل هذه المواقف"

تابعوا هوا الأردن على