آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

مديرة الضمان تكرّم النقيب وصفي الدهني من إذاعة أمن إف إم

{title}
هوا الأردن -

كرّمت مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ناديا الروابدة الاعلامي النقيب وصفي الدهني من إذاعة أمن إف إم على الجهود التي بذلها في تقديم برنامج "حديث الضمان" الذي تم بثّه على الاذاعة خلال العام الماضي على مدار دورة برامجية كاملة.


وأشادت الروابدة بالمهنيّة العالية والتميّز التي اتسم بها النقيب الدهني خلال تقديمه وإعداده للبرنامج الذي حاز على نسبة مستمعين عالية، ودور البرنامج في ايصال رسالة الضمان لكافة شرائح المجتمع وتوجيه رسائل إرشادية تثقيفية لهم، وتوعية جمهور الضمان من مشتركين ومتقاعدين وغيرهم بأحكام قانون الضمان الاجتماعي خصوصاً وأن البرنامج بدأ بثّه مع بدء نفاذ قانون الضمان الاجتماعي رقم (1) لسنة 2014، كما قدّرت أيضاً تعاون إذاعة أمن إف إم في تغطية نشاطات المؤسسة وأخبارها ونشاطاتها خلال السنوات الماضية بكل موضوعية واقتدار.


وأكّدت الروابدة على العلاقة التكاملية والتشاركية بين مؤسسة الضمان وإذاعة أمن إف إم في نشر وترسيخ ثقافة الضمان في المجتمع وحفظ حقوق الطبقة العاملة في المجتمع، وتعريف جمهور الضمان بحقوقهم التي كفلها لهم قانون الضمان مشيرة بأن وسائل الصحافة والاعلام شريك أساسي للمؤسسة في هذا الجهد.
من جهته أعرب النقيب وصفي الدهني عن شكره على مبادرة المؤسسة واستعداده والإذاعة على التعاون الدائم مع المؤسسة في نشر رسالتها الوطنية.

تابعوا هوا الأردن على