آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

رونالدو يحطم رقم راؤول أوروبياً ويعادل ميسي في الأبطال

{title}
هوا الأردن -

 حطم البرتغالي كريتسيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني الرقم القياسي لنجم النادي الملكي السابق راؤول جونزاليز بتسجيله هدفه الـ78 في مختلف المسابقات الأوروبية بعد زيارته شباك شالكه الألماني مرتين في المباراة المقامة بينهما اليوم الثلاثاء في إياب ثمن النهائي.

 

وكان راؤول سجل 77 هدفا في جميع المسابقات الأوروبية.

 

ويحمل الهدف الثاني للبرتغالي في مرمى شالكه، الرقم 75 في مسابقة دوري ابطال اوروبا تحديدا وبالتالي عادل رقم الارجنتيني ليونيل ميسي في هذه البطولة.

 

أفضل الهدافين في مختلف المسابقات:

1- البرتغالي كريستيانو رونالدو (سبورتينج لشبونة، مانشستر يونايتد، ريال مدريد) 78 هدفا

2- الإسباني راؤول جونزاليز (ريال مدريد، شالكه) 77 هدفا

3- الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة) 76 هدفا

4- الإيطالي فيليبو اينزاجي (بارما، يوفنتوس، ميلان) 70

5- الاوكراني اندريه شفتشنكو (دينامو كييف، ميلان، تشلسي) 67

6- الألماني جيرد مولر (بايرن ميونيخ) 62

7- الهولندي رود فان نيستلروي (هيرينفين، ايندهوفن، مانشستر يونايتد، ريال مدريد، هامبورج) 62

8- الفرنسي تييري هنري (موناكو، آرسنال، برشلونة) 59

9- السويدي هنريك لارسون (فيينورد، سلتيك، برشلونة، هيلسينغبورج) 59

10- البرتغالي اوزيبيو (بنفيكا) 56

 

- أفضل الهدافين في دوري أبطال أوروبا:

1- كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد، ريال مدريد) 75 هدفا

2- ليونيل ميسي (برشلونة) 75

3- راؤول جونزاليز (ريال مدريد، شالكه) 71

4- رود فان نيستلروي (ايندهوفن، مانشستر يونايتد، ريال مدريد) 56

5- تييري هنري (موناكو، آرسنال، برشلونة) 50

تابعوا هوا الأردن على