آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

انشيلوتي : ريال مدريد يلعب بشكل سيء جداً

{title}
هوا الأردن -

عبر كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد عن رأيه بوضوح بعد أن نجح حامل لقب دوري أبطال اوروبا لكرة القدم في تخطي شالكه والتأهل لدور الثمانية بصعوبة الثلاثاء لتطلق الجماهير صيحات استهجان ضد الفريق.

 

ومني ريال بهزيمة مفاجئة 4-3 على أرضه أمام الفريق الالماني المكافح الذي كان على مسافة هدف واحد من تحقيق مفاجأة كبرى عقب خسارته في لقاء الذهاب الشهر الماضي في جيلسنكيرشن 2-صفر.

 

وقال المدرب الايطالي في مؤتمر صحفي "هناك مشاكل في الفريق. في الهجوم وفي الدفاع.. في الافتقار للقتال والحافز والتركيز."

 

وأضاف "الأمر ليس جيدا لصورتنا ولسمعة النادي. صفارات الاستهجان كانت مبررة تماما.

 

"يجب أن نبذل جهدا أكبر ونركز أكثر. يجب أن يكون هناك المزيد من كل شيء."

 

وكان هذا أحدث اداء سيء من فريق انشيلوتي - الذي فرط في صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لصالح برشلونة عندما خسر 1-صفر أمام مضيفه اتليتيك بيلباو في بداية الاسبوع - وتجرع هزيمته الأولى على أرضه في مسابقة المستوى الأول للأندية في اوروبا منذ ابريل نيسان 2011.

 

وفي الاسابيع الأخيرة بدا ريال ظلا للفريق الذي حقق رقما قياسيا اسبانيا بفوزه في 22 مباراة متتالية في نهاية العام الماضي وقال انشيلوتي إن الاداء في مباراة الثلاثاء أكد أن الفريق يلعب "سيئا جدا".

 

وليس أمام ريال الكثير من الوقت لتصحيح أوضاعه قبل زيارة برشلونة في قمة الدوري الاسباني يوم 22 مارس آذار.

 

ويمر ثلاثي هجوم برشلونة المكون من ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز بفترة رائعة منذ بداية العام الجديد بينما تراجع بشدة مهاجمو ريال كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وجاريث بيل.

 

وسجل رونالدو هدفين الثلاثاء ليرفع رصيده في المسابقات الاوروبية إلى 78 هدفا لكن ذلك لم يخف العرض المخيب للآمال بشكل عام من الفريق.

 

واحدى النقاط المضيئة كانت عودة لوكا مودريتش بعد اصابة أبعدته طويلا ليشارك كبديل في الشوط الثاني.

 

وافتقد ريال السيطرة التي يمنحها له اللاعب الكرواتي في وسط الملعب وتلقى تحية حارة من الجماهير حين لعب بدلا من سامي خضيرة غير المؤثر.

 

وقال انشيلوتي "سيعطينا المزيد من السيطرة على الكرة.. لذلك سنكون أكثر فعالية.

 

"لا يمكن أن نطلب منه الكثير.. يجب أن نتعامل مع الأمور ببطء. لعب جيدا لمدة 30 دقيقة وسيساعدنا."

تابعوا هوا الأردن على