آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

إدارة "سامح مول" تلم شمل عائلة أردنية و تتكفل بسداد ديونها وإنقاذها من السجن ..!

{title}
هوا الأردن -
هم الابناء الذيم كرموا والدتهم الحاجة عريفة رحمها الله في حياتها وبعد مماتها يدركون قيمة الام في الحياة ويسعون لرسم البسمة على شفاه العائلات ولم شملهم واليوم وتكريما للامهات ابكى سامح مول ملايين المستمعين عبر برنامج الزميل محمد الوكيل وبحضور رجل الخير وصاحب الايادي البيضاء الحاج ارشيد الربابعة
إنها لحظه ترسم أحداثها في لوحه ربيع العمر. لحظه يزداد فيها نبض القلب. وتتجمد المشاعر.... من فرح القلوب. لحظه فيها من الوفاء ما يروي الأحاسيس .
 
الأم التي حملت وعانت شعور الحفاظ على الأبن، والصبر على مرارة الحرمان في البعد عن تربية وتوجيهه فانه سيأتي اليوم الذي تعود فيه إلى أبنائها .. هذا هو الوطن يعرف أهله وأهله يعرفوه .
 
الإعلامي الزميل محمد الوكيل وعبر برنامجه الصباحي الذي يذاع على إذاعة "هلا أف أم " سطر أجمل اللوحات عبر رسم البهجة والفرح في قلوب الأمهات المكلومات ، قلوب الأمهات المشتاق للقاء أبنائهن ، قلوب الأمهات التي تعشق الحرية لترسم في هذه الحياة ابتسامة الأم الحرة الطليقة .
 
المفأجاة الأولى التي فجرها الوكيل في برنامجه الصباحي اليوم هو عودة الأبن "محمد العمري " الى أحضان والدته بعد 6 سنوات قضاها في السجن بسبب تراكم المطالبات المالية عليه ...
 
إدارة سامح مول ممثلة بالحاج " أرشيد الربابعة "...رسمت الفرحة اليوم في وجوه هذه الأسرة عندما قامت بدفع كافة المطالبات المالية المترتبة على هذا الشاب والتي بلغت حوالي 25 ألف دينار . لتكتمل فرحة والدته " أم نادر " برؤية ابنها "محمد "قبل وفاتها حيث أنها مصابة بمرض السرطان.
 
واما " الأم " التي عبقت في أركان السجن في سبيل توفير الحياة الكريمة لأبنائها ... الأم " ام نادر " التي جاهدت وكافحت لينتهي بها المطاف بسجنها لكثرة المطالبات المالية التي ترتبت عليها والتي عجزت عن دفعها فما كان مصيرها الا السجن ... ولكن يبقى الخير موجوداً في بلد الخير المعطاء .. هذه الوجوده الطيبة من ادارة سامح مول قامت بالتكفل بسداد كافة المطالبات المالية المترتية على أم نادر لتخرج حرة طليقة وتحتضن ابنائها الى حضنها الدافىء.
تابعوا هوا الأردن على