آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الشونه الاخباريه تفوز ببطولة ضاحية الكرامة

{title}
هوا الأردن - زياد دلكي

خاص - زياد الدلكي


فازت صفحة الشونة الاخبارية لأدمنها زياد دلكي صباح اليوم ببطولة ضاحية الكرامة التي نظمتها صفحة الشونه من قلب الحدث وبرعاية مساعد متصرف اللواء الاستاذ زياد ابو دوله.


من جانب اخر شارك العديد من الفرق التي مثلت المنطقة العسكرية الشمالية ، وصفحة الشونه الاخبارية ، ونادي المشارع ، ونادي وادي الريان ، ومبادرة كلنا وطن ، ومجتمع العدسية الشمالية بهذه التظاهرة الرياضية احتفاءا بهذه المناسبة العطرة.


هذا وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم ايات عطرة تلاها الاستاذ حسن مجدلاوي وبعد ذلك كانت كلمة اللجنة المنظمة والتي تمثل صفحة الشونه من قلب الحدث للاستاذ صالح المراونه والذي تحدث من خلالها عن بطولات الجيش المصطفوي الاردني في معركة الكرامة التي سطر بها الجندي الاردني اروع ضروب العز والكبرياء في الصمود ودحر الاعداء مهزومين خزايا من ارض الكرامة لتسمى بعد النصر المعركة باسم جغرافيا المكان الذي رسمت اوار المركة الا وهي " الكرامة " .


بعد ذلك تفضل راعي الحفل الاستاذ زياد ابو دوله بتكريم الفرق المشاركة وتقديم كأس البطولة لفريق الشونه الاخبارية والذي تسلمه آدمن الصفحة زياد الدلكي .


من جانب اخر تم تكريم كل من الداعمين للبطولة وهم المغترب طارق محمد الظاظا ، ومدير عام مركز العلاج الطبيعي الدكتور محمد خالد البقاعي ، واللاعب السابق بطل المبياد عام 1986 سيؤول بالتايكواندو اللاعب الاردني احمد حسين نجادات ، وتكريم الزميل الاعلامي المصور عصام الخلايله .


ويذكر انه وقبيل الانتهاء من الحفل ايضا تم تكريم راعي الحفل مساعد متصرفي لواء الاغوار الشمالية الاستاذ زياد ابو دوله من اسرة صفحة الشونه من قلب الحدث .

تابعوا هوا الأردن على