آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

التشكيلة المتوقعة لكلاسيكو العالم بين ريال مدريد وبرشلونة

{title}
هوا الأردن -

يستضيف نادي برشلونة غريمه ريال مدريد على ملعب الكامب نو مساء الأحد ، في لقاء ضمن مباريات الجولة 28 من الليجا الإسبانية .

 

ويدخل الفريقان المباراة بأهداف متفاوتة ، حيث يسعى برشلونة المتصدر لتوسيع الفارق مع غريمه إلى أربع نقاط ، فيما يأمل الريال العودة بالنقاط الثلاث والصعود إلى صدارة الليجا التي خطفها برشلونة منه في الأسابيع الماضية .

 

وبحسب المعطيات الأخيرة للفريقين ، نستعرض لكم التشكيلة التي من المتوقع أن يعتمد عليها كل من كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد ، ولويس انريكي مدرب برشلونة ..

 

تشكيلة أصحاب الأرض "برشلونة" المتوقعة ...


- من المتوقع أن يدخل انريكي اللقاء بخطة 4-3-3 ، وفي ظل غياب كل من فيرمايلين ، والشكوك حول تعافي بوسكيتس ، فمن المتوقع أن تكون تشكيلة برشلونة كالتالي :-

 

حراسة المرمى: برافو.

خط الدفاع: خوردي ألبا ، ماثيو ، بيكيه ، داني ألفيس .

خط الوسط: خافيير ماسكيرانو ، أندريس انيستا ، ايفان راكتيتش.

خط الهجوم: نيمار ، سواريز ، ليونيل ميسي.

 

البدلاء : تير شتيجن ، مونتويا ، بارترا ، رافينيا ، تشافي ، بيدرو ، منير الحدادي.

 

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ...

- من المتوقع أن يدخل أنشيلوتي اللقاء بخطة 4-3-3 ، وفي ظل غياب جيمس رودريجيز للإصابة فمن المرجح أن يبدأ الريال اللقاء بهذه التشكيلة.


حراسة المرمى: ايكر كاسياس.


خط الدفاع: مارسيلو ، سيرجيو راموس بيبي ، كارفخال.

خط الوسط: ايسكو ، كروس ، مودريتش.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو ، كريم بنزيمة ، جاريث بيل.

 

البدلاء : كيلور نافاس ، فابيو كوينتراو ، فاران ، أربيلوا ، سامي خضيرة ، لوكاس سيلفا ، ايارامندي ، خيسي ، تشيشاريتو .

 


تابعوا هوا الأردن على