آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

ناش صانع لعب ليكرز يعتزل بعد مسيرة هائلة في الدوري الأمريكي

{title}
هوا الأردن -

أعلن ستيف ناش - أفضل لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين مرتين - وأحد أهم صناع اللعب اعتزاله اليوم السبت بعد مسيرة 19 عاما.

 

وأذاع اللاعب الكندي الذي كان ضمن صفوف لوس أنجليس ليكرز القرار في خطاب نشره موقع ذا بلايرز تريبيون على الإنترنت.

 

وقال ناش البالغ من العمر 41 عاما "أجمل هدية يجب أن تكون مغلفة تماما بشغفي للعبة وعشقي الكامل لشيء أحببته كثيرا.. تطلعت إليه كطفل وتقدمت فيه لأننافس رموزا كنت أنظر إليها بإكبار."

 

وأنهى ناش مشواره بعدما مرر 10335 كرة حاسمة وهو ثالث أفضل سجل للاعب في تاريخ الدوري.

 

ولم يكن في اعتزاله مفاجأة كبرى بعدما لاحقته إصابات الظهر ولم يلعب أي مباراة مع ليكرز هذا الموسم.

 

وبعد مسيرة هائلة مع فينكس صنز حيث نال لقب أفضل لاعب في الدوري مرتين في 2005 و2006 انتقل ناش إلى ليكرز لكنه تأثر بالإصابات واقتصرت مشاركته على 65 مباراة.

 

وأضاف ناش الذي وقع مع ليكرز عقدا قيمته 28 مليون دولار لثلاث سنوات في 2012 "حين انتقلت إلى ليكرز كانت أحلامي كبيرة وحلمت بإسعاد الجماهير وهذه المدينة.

 

"رفضت عروضا أكثر إغراء من أجل الحضور إلى لوس أنجليس لأني أردت أن أصبح في ‭'‬المعمعة‭'‬.. لكن في ثاني مباراة لي هنا أصبت بكسر في الساق ولم يمض شيء بعدها على ما يرام."

 

السمات
تابعوا هوا الأردن على