آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الأندية الاردنية ترتب اوراقها بعد تحديد موعد استئناف الدوري

{title}
هوا الأردن -

بدأت أندية الدوري الاردني الممتاز لكرة القدم، باعادة ترتيب أوراقها اثر قرار اتحاد الكرة بتحديد الخميس المقبل موعدا لاستئناف منافسات الدوري بعد فترات من التوقف.

 

 

وأكدت الاندية معاناتها نتيجة توقف منافسات الدوري لاكثر من مرة، اضافة الى عدم اتضاح الرؤيا خلال الاسابيع الماضية بشأن بداية المباريات قبل ان يعلن الاتحاد الخميس المقبل موعدا لانطلاق المنافسات.

 

 

 

واشار المدير الفني لفريق النادي الفيصلي نزار محروس الى أن تأجيل الدوري لاكثر من مرة اربك تحضيرات جميع الفرق، وشكل معضلة للاجهزة الفنية.

 

 

 

واضاف المشكلة في الموضوع تكمن في ان اتحاد الكرة اعلن اكثر من مرة عن توقف الدوري ومن ثم اعلان موعد جديد لاستئناف المباريات قبل ان يعود ويقوم بتغيير المواعيد ما اربك اللاعبين والمدربين الذين شعروا بالملل نتيجة كثرة التغييرات.

 

 

 

واشار المدير الاداري لفريق منشية بني حسن لكرة القدم علاء شديفات أن المدير الفني للفريق عدنان عوض عانى كثيرا من توقف الدوري، ما دفعه لتغيير برنامجه لاكثر من مرة، قبل أن يعود ويضع برنامجا جديدا بعد اعلان استئناف المنافسات الخميس المقبل.

 

 

 

وطالب شديفات بضرورة تعويض اندية المحترفين ماليا بسبب فترات التوقف الكثيرة التي ارهقت صناديق الاندية.

 

 

 

واعترف مدرب فريق الرمثا احمد الدرزي أن فريقه تأثر كثيرا على الصعيد الفني جراء كثرة التوقفات، ما دفع المدير الفني الروماني فلورين موتروك لتغيير برنامج التدريبات اكثر من مرة، قبل أن يعود ويعيد ترتيب البرنامج بعد تحديد موعد استئناف المباريات.

 

 

 

وتمنى الدرزي ان تشهد الفترة المقبلة عودة اتحاد الكرة الى الاندية قبل اتخاذ اي قرار بتأجيل المنافسات، كون هذه الخطوات تنعكس سلبا على الاندية ماليا وفنيا.

 

 

 

يشار الى ان اتحاد كرة القدم اعلن خلال الاسابيع الماضية اكثر من موعد لاستئناف منافسات دوري المحترفين، قبل ان يعود بعد فترة قصيرة الى تغيير تلك المواعيد




 بسبب عدم اتضاح الرؤيا بشأن مشاركة المنتخب الاولمبي بالتصفيات الآسيوية، ما تسبب في ارباك برامج الاندية التدريبية. (بترا)

تابعوا هوا الأردن على