آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

برشلونه يتغلب على سيلتا فيغو بصعوبة

{title}
هوا الأردن -

تغلب برشلونه على سيتا فيغو بصعوبة كبيرة بهدف الدولي الفرنسي جيرمي ماثيو في الدقيقة 73 .

 

وكان ذلك في المباراة التي جمعتهما على أرض سيلتا فيغو ، ليحافظ بذلك النادي الكاتلوني على فارق النقاط الاربعة مع ريال مدريد .

 

لبداية كانت لصالح برشلونة الذي بحث على الاستحواذ على الكرة ثم التقدم شيئًا فشيئًا نحو مرمى سيرخيو ألفاريز، لكن سرعان ما أبدى السيلتا مقاومة كبيرة جدًا ونافس خصمه بجدارة على معركة وسط الميدان، بل وتفوق فيها خلال فترات ليست بالقصيرة .

 

أول فرصة في المباراة كانت في الدقيقة العاشرة لصالح أصحاب الدار وعن طريق خواكين لاريفي الذي سدد كرة أرضية قوية جدًا لم يمنعها من هز الشباك سوى تدخل مميز من كلاوديو برافو، قبل أن يرد ليونيل ميسي بمجهود فردي تفوق من خلاله على مجموعة من مدافعي السيلتا وسدد كرة كان لها ألفاريز بالمرصاد .

 

ومان إن انتهت أول ربع ساعة من الشوط الأول حتى بسط الفريق الجاليسي سيطرته على اللقاء وأخذ يخلق الفرص واحدة تلو الأخرى، وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة 27 عن طريق نوليتو الذي انفرد بكلاوديو برافو وحاول مراوغته، إلا أن الحارس التشيلي تألق وأبعد الكرة بقدمه رغم أن الجماهير طالبت بركلة جزاء .

 

وهكذا تواصل اللقاء، ضغط كبير من السيلتا في وسط الميدان وبعض المناورات غير الخطيرة من طرف فريق لويس إنريكي الذي لم يكن في ليلة جيدة، ولم تأت الدقيقة الأربعون حتى تحصل فريق البالايدوس على أوضح فرصه عن طريق خواكين لاريفي الذي استغل مترابطة رائعة بين نوليتو وأوريانا لتصله كرة أضاعها بغرابة شديدة أدت إلى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي .

 

الشوط الثاني عرف نشاطًا هجوميًا أكبر من الفريق الكتلوني الذي تمكن من هز الشباك منذ الدقيقة الـ48 عن طريق نيمار جونيور، إلا أن الحكم ألغاه بداعي تواجد النجم البرازيلي في حالة تسلل أثناء تمرير أدريانو للكرة...ليونيل ميسي كان قاب قوسين أو أدنى من التسجيل عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة 53، حيث توصل النجم الأرجنتيني بكرة رائعة من لويس سواريز من الجهة اليمنى، إلا أن تسديدته ذهبت بجانب القائم الأيمن لمرمى ألفاريز .

تابعوا هوا الأردن على