آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

"سيد العلوم" يبعث الحياة في العلوم

{title}
هوا الأردن -

تدعو سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في عمان ومركز هيا الثقافي طلاب المدارس وعائلاتهم في معرض يتم فيه إحياء العلوم وذلك يوم الجمعة الموافق 10 نيسان من الساعة 3 – 7 مساءً في مركز هيا الثقافي في الشميساني.

 

وسوف يشمل البرنامج عدة عروض علمية وأنشطة تفاعلية.  سيحظى الحضور بفرصة لاستكشاف حافلة العلوم المتنقلة، ومشاهدة فيلماً في القبة الفلكية، وزيارة محطات علمية مثيرة أخرى قدمها متحف الأطفال في الأردن.

 

يسر سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في عمان أن تستضيف تيم بيركنز "سيد العلوم" لهذا الحدث التفاعلي، العالم الموهوب والمدرس الذي يؤمن بأن أي شخص يمكن أن يفهم العلوم.

 

لقد تحدى الرئيس أوباما الولايات المتحدة بتسخير قوة العلم من أجل الحفاظ على بيئتنا، ولخلق فرص عمل في المستقبل، والعيش حياة أطول وأكثر صحة. إن سفارة الولايات المتحدة في عمان تود ان تشارك هذا التحدي مع الأطفال في "معرض العلوم" يوم الجمعة.  إن العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات المبتكرة هي عوامل أساسية لزيادة التنمية الاقتصادية في جميع أنحاء العالم، ولإيجاد حلول مبتكرة للتحديات العالمية المشتركة.

 

الحدث:  معرض العلوم

الموقع: مركز هيا الثقافي – الشميساني

الوقت والتاريخ: الجمعة 10 نيسان، من الساعة 3 – 7 مساءً

تابعوا هوا الأردن على