آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

وفد من فرع ضمان جنوب عمان يزور دار الضيافة للمسنين في الجويدة

{title}
هوا الأردن - الضمان الاجتماعي / المركز الاعلامي

نظم فرع ضمان جنوب عمان زيارة لدار الضيافة للمسنين التابعة لجمعية الأسرة البيضاء في منطقة الجويدة، والتي جاءت تكريماً لدور الأم في تربية وتنشئة الجيل الواعد الذي ينهض بالوطن، حيث تضمنت الزيارة التي شارك فيها عدد من موظفي وموظفات الفرع جولة داخل دار المسنين، وقدموا خلالها أنواعاً من الفاكهة لنزلاء الدار.


وقال مدير فرع جنوب عمان فايز العجارمة أن هذه الزيارة تأتي إنطلاقاً من حرص المؤسسة على المشاركة في النشاطات الاجتماعية التي نسعى من خلالها للتفاعل مع المجتمع المحلي وتلمس احتياجات الفئات المجتمعية المختلفة تجسيداً للتراحم والتكافل في المجتمع أفراداً ومؤسسات، مشيراً إلى أن هذه الزيارة جاءت بناءً على مقترح مبادرة من موظفة الفرع هبه الشخانبة بمناسبة عيد الأم.


وثمنت رئيسة جمعية الأسرة البيضاء / دار الضيافة للمسنين هيفاء البشير لفتة المؤسسة وموظفيها لتكريم نزلاء الدار بمناسبة عيد الأم، إيماناً منهم بترسيخ أواصر التكافل الاجتماعي مع كافة فئات المجتمع المحلّي، مشيرة إلى أن دار الأسرة البيضاء للمسنين والتي أنشئت عام 1979، تعتبر من أقدم دور المسنين في الأردن وتضم حالياً 130 نزيلاً من كبار السن.

تابعوا هوا الأردن على